أميرة العايدي: وائل نور كان مربيني وصداقتنا أنجح من زواجنا

قالت الفنانة أميرة العايدي إنها تزوجت الفنان وائل نور في سن صغيرة جدًا، حيث كانت لا تزال طالبة في العام الثاني من الجامعة، وكان "مربيها" على حد تعبيره، لذلك كان هناك فارق كبير بين خبراتهما.

أوضحت "العايدي" أثناء حلولها ضيفة على برنامج "القاهرة اليوم" مع الإعلامية نانسي مجدي والفنان إدوارد والمذاع على قناة "ألفا اليوم" أنه كان صاحب خبرات واسعة، وذلك نتيجة فارق السن بينهما، وهي لم تكن كذلك فتصادما كثيرًا في الزواج، و"مكنش أحسن حاجة" كما وصفته.

نرشح لك: 3 أشغال عمل بها عمرو وهبة وهو طالب قبل الفن

أردفت، أن علاقة الصداقة التي ربطتهما بعد الطلاق كانت أنجح وأقوى من زواجهما، حيث بدأ التفاهم بينهما، وتوطدت العلاقة بينهما.

أشارت إلى أنها بعد الطلاق اكتشفت أن علاقة الصداقة تلك جعلتها تكتشف فيه صفات لم تكتشفها وقت الزواج، واستمرت تلك الصداقة بينهما إلى أن توفاه الله، وعلقت أن وفاته كانت صادمة بالنسبة لها لأنه كان شخص يحب الحياة ومتمسك بها.

وعن أرملة الفنان وائل نور، قالت إنها ليس لهما علاقة ببعضهما أبدًا، ولم تراها من قبل أبدًا سواء أثناء عملهما في الفن، أو مع طليقها وائل نور، وتعجبت من الاتهامات التي وجهتها لها عبر البرامج ومواقع التواصل الاجتماعي، لذلك قررت رفع قضية تشهير عليها، ورفضت تمامًا أن ترد عليها بل لجأت للقانون لأخذ حقها.