محمد أنور: "ديبو" كان حلمي

تحدث الفنان محمد أنور عن كواليس مشاركته في مسلسل "ديبو" الذي يعرض حاليا عبر منصة "Yango Play" الرقمية.

قال "أنور" خلال حواره مع الإعلامية فاطمة مصطفى في حلقة مساء الاثنين من برنامج "الراديو بيضحك" عبر إذاعة "الراديو 9090"، إنه كان يتمنى أن يقدم مسلسلًا عبر إحدى المنصات الرقمية، لأنه يرى أنها تحقق نجاحا أكبر من المسلسلات التي تُعرض في الموسم الرمضاني.

نرشح لك: المؤامرة ضد دياب تنكشف في الحلقة العاشرة من مسلسل "ديبو"

أضاف أنه أيضا يحب مسلسلات المنصات، لأن عدد حلقاتها أقل وبها "قفلات" مختلفة، موضحا أن جمهور مسلسلات رمضان يفضلون الدرما الشعبية أكثر من غيرها.

أوضح: "في مسلسلات المنصات بيكون مش فارق مين البطل بس الموضوع هو الأهم.. ولما جه موضوع (ديبو) كان حلمي، وكان نفسي أشتغل فيه حتى لو بطولة حد تاني، ومش فارق معايا أنه يكون من بطولتي".


مسلسل "ديبو"، الذي تنتجه شركة "S Productions" للمنتجة سالي والي، مكون من 12 حلقة يشارك في بطولتها بجانب محمد أنور، العديد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم زينة، مصطفى غريب، هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، الطفلة ريما مصطفى.

العمل من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.