أبرزها اكتشاف "دياب" لخطة "عبد المعبود".. ملخص الحلقة 11 من مسلسل "ديبو"

شهدت الحلقة الـ 11 من مسلسل "ديبو" للفنان محمد أنور، العديد من الأحداث أبرزها اكتشاف "دياب" لخطة "عبد المعبود" و"عبد القادر".

بدأت الحلقة بدخول "دياب" على أفراد العصابة خلال تجمعهم على سطح فندق "أليفي"، ولكن سرعان ما يتحرك "عبد المعبود" ويُطفئ الأنوار ليتمكن أفراد عصابته من الاختباء عن أنظار "دياب"، واستمر في خدعته وأخبر "ديبو" أن ما شاهده منذ قليل كان مجرد تجمع للأرواح.

وخلال الأحداث، ظهر رجل الاعمال "فيصل" والذي جسده الفنان محسن منصور، وهو يتحدث مع زوجته عن صفقة شرائه لفندق "أليفي" وأنها ستعود عليه بربحٍ كبير كما أخبرته المرأة التي قابلتهما منذ فترة في أحد المطاعم، لنعود بالأحداث للوراء قليلًا ونكتشف أن "فريال" التي قدمتها الفنانة إيمان السيد، قامت بخدعة "فيصل" والتمثيل عليه بأنها سيدة تتمكن من معرفة المستقبل لتُقنعه بشراء الفندق.

نرشح لك: كلمات أغنية "هبدأ أعيش" لـ بسمة بوسيل

ذهب "فيصل" مع زوجته للفندق لإتمام عملية الشراء وقابلهما "عبد المعبود" الذي هدد "دياب" ليقوم بالتوقيع على أوراق الفندق المزيفة بعد أن أقنعه أنها الأوراق الخاصة بوهب روحه له، وبالفعل وقع "دياب" وحصل "عبد المعبود" على 60 مليون جنيه، وعاد إلى منزله مع ابنته "رودي" و"عبد القادر".

فوجئ "عبد المعبود" أن "أشجان" بمفردها في المنزل وأن "فريال" و"منتصر" لم يصلا حتى الآن لتوزيع الأموال، ولكن وجد "منتصر" يتصل به عن طريق الفيديو ليجد "دياب" يضحك أمامه وبجانبه "فيصل" و"فريال" و"ستيريو" و"منتصر".

أخبره "دياب" أنه تمكن من كشف خطته واستبدال الأموال التي حصل عليها بأخرى مزورة، وأنه وضع له معها المخدرات وقام بإبلاغ الشرطة، علاوةً على إرسال جسد "عرفة" صاحب الفندق الحقيقي والذي قدمه الفنان ماجد المصري، إلى منزله، لتُلقي الشرطة القبض عليه بتهمة حيازة المخدرات والقتل أيضًا.

مسلسل "ديبو" من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسًا على عقب.