بحضور بدرية طلبة.. افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي بالإسكندرية

افتتحت الدكتورة غادة جبارة، رئيس أكاديمية الفنون، أمس الجمعة، الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي بالإسكندرية، والتي حملت اسم الفنان كريم عبد العزيز، وذلك على مسرح قصر ثقافة الأنفوشي.


شهد الحفل تكريم الفنانة بدرية طلبة، والتي أعربت عن سعادتها بهذا التكريم لأنه على مسرح ثقافة الأنفوشي الذي شهد نشأتها، مُضيفة أن سعادتها بالغة لأنها تُكرم من أكاديمية الفنون وفي دورة تحمل اسم نجم كبير مثل الفنان كريم عبد العزيز.

نرشح لك: ظهور خاص وتأثير كبير.. كواليس مشاركة محمود فايز في مسلسل "انترڤيو"

أضافت أنها حصلت على العديد من التكريمات طوال مسيرتها الفنية، ولكنها سعيدة بهذا التكريم تحديدًا لأنه من مهرجان مسرحي، موضحة أن المسرح شهد جزءًا كبيرًا من حياتها، وانتهى الحفل بالاحتفاء بتخرج دفعة 2024 من المعهد العالي للفنون المسرحية بالإسكندرية.


الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي بالإسكندرية تحمل اسم الفنان كريم عبد العزيز، وتُقام فعالياتها المستمرة من يوم 18 وحتى 27 أكتوبر الجاري على مسرح قصر ثقافة الأنفوشي، المهرجان تحت رعاية الأستاذة الدكتورة غادة جبارة، رئيس أكاديمية الفنون، وبإشراف الدكتور أحمد عبد العزيز، وكيل المعهد العالي للفنون المسرحية بالإسكندرية، ومدير المهرجان محمد عصمت.