فريدة سيف النصر تحذر من الاعتماد على أرباح السوشيال ميديا

حذرت الفنانة فريدة سيف النصر جمهورها من مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة هؤلاء الذين يعتمدون على أرباحها كمصدر أساسي للحصول على المال، ناصحة إياهم بالاعتماد على وظيفة ثابتة.

قالت "سيف النصر" عبر منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كل وسائل التواصل الاجتماعي عالم افتراضي أخرجنا من الواقع لعالم غيبوبي مخدر وأصبح إدمان المال سهل.. وجدت فيه بطن وأمعاء المجتمع العربي كله الذي لم نكن نراه".

أضافت أنه من الغريب أن مخترعيه الأجانب لا يستخدمونه بل يعملون في وظائفهم، بينما أهالينا من الطبقات كافة، تركوا أعمالهم وجلسوا أمام الإنترنت، مضيفة: "ستات وبنات ومرضى ومتسولين تركوا الشارع وجلسوا أمام النت.. كل الألوان ستجدها، تشكيلة من عجائب الدنيا".

نشح لك: للأرامل والمطلقات.. وفاء عامر تكشف عن مشروعها الجديد

أكدت أن ما يؤرقها الاعتماد على سهولة الحصول على المال وترك العمل للعديد من الجنسيات الأخرى، مضيفة: "لم يفكر أحد لوهلة أنه مخطط كي تتركوا أعمالكم ثم فجأة ينقطع كل هذا.. وصدقوا إحساسي سيحدث".

كما وجهت نصيحة لمتابعيها بالاعتماد على وظيفة ثابتة، قائلة: "اعمل في وظيفة ثابتة بأي مبلغ واستمر مع هؤلاء ربنا يرزقكم، لكن احجزوا أماكنكم في العمل قبل أن تجدوا أنفسكم بلا دخل".

اختتمت: "اعملوا بالنهار وليلا اجلسوا للفيديوهات.. واحذروا من غدرهم المفاجئ واكتفوا بهذا القدر من الفضائح وابدأوا من الصفر باحترام لله والوطن وأولادكم وأنفسكم".

يشار إلى أن الفنانة فريدة سيف النصر كانت قد حققت نجاحا كبيرا بعد تجسيدها لشخصية "سترة" في مسلسل "العتاولة" الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2024.

المسلسل كانت تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وهو من من بطولة طارق لطفي، أحمد السقا، باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، حنان سليمان، هدى الإتربي، وصلاح عبد الله، تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.ش