مصور فيديو "كلب الأهرامات" يحكي الكواليس

تحدث المغامر الرياضي الأمريكي مارشال موشر عن كواليس تصويره لفيديو "كلب الأهرامات" الشهير، مؤكدا على أنه لم يتوقع التفاعل الكبير مع الفيديو مثلما حدث.

قال "مارشال" خلال مداخلة عبر تطبيق "Zoom" مع الإعلامي باسم طبانة والإعلامية سارة سراج ببرنامج "هذا الصباح" عبر "Extra News"، إنه لم يكن لديه تخطيط أو فكرة لهذا الفيديو، ولكنه أتى إلى مصر في زيارته الأولى منذ 3 سنوات ويقوم بعمل مغامرات عبر الطائرة الشراعية ويلتقط الصور في كل زيارة له حتى تكون مصدر الهام للأصدقاء حول العالم ليأتوا لزيارة القاهرة.

أكد على أنه لم يكن لديه فكرة عند تصوير قمة الهرم بأنه سيقوم بالتقاط صورة الكلب الرائعة والفيديو المثير للاهتمام، مشيرا إلى أن رؤيته للكلب فوق الهرم كان مثيرا للاهتمام بالنسبة له.

أشار إلى أنه عندما رأى الكلب في البداية لم يكن متأكدا من حقيقة وجوده لذلك كان يجب أن يتأكد هل صعود الكلب لقمة الهرم أمر متكرر أم نادرًا، مؤكداً على أنه كان متوقعاً أن المشهد سيثير إعجاب الكثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولكن لم يتوقع التفاعل الكبير.

أوضح أنه يحب منطقة الأهرامات والتي تعتبر من المناطق المتميزة بالنسبة له، خاصة تجربة الطائرة الشراعية فوق الأهرمات فهو ما يثير اهتمامه ويجعله يعود لمصر كل عام حتى يكررها.