رسالة عمرو أديب للزمالك قبل مواجهة الأهلي

وجه الإعلامي عمرو أديب رسالة للاعبي نادي الزمالك قبل مواجهة النادي الأهلي في المباراة النهائية لبطولة السوبر المحلي المُقامة في أبو ظبي، وعلق على أداء النادي الأهلي في مباراته أمس أمام سيراميكا كيلوباترا.

قال "أديب" خلال برنامجه "الحكاية" المُذاع عبر شاشة "mbc مصر"، إن فوز النادي الأهلي جاء بالحظ بسبب الأداء القوي جدًا لنادي سيراميكا، موضحًا: "بكل الحظ والأشياء غير الممكنة يفوز الأهلي، سيراميكا كانت قوية جدًا عليه، أنا أظن أن مكنش سيراميكا، ده كان حديديكا، رخاميكا، يعني كان قوي جدًا على النادي الأهلي".

تابع أن النادي الأهلي كان في موقف حرج حتى اللحظات الأخيرة من المباراة، لافتًا إلى أداء لاعب الأهلي، طاهر محمد طاهر، خلال إحرازه للهدف الثاني، مُضيفًا أنه لاحظ كثرة عدد جمهور النادي الأهلي في أبو ظبي: "ملاحظة جانبية، شيء غريب جدا، جمهور الأهلي في أبو ظبي أكتر شوية من جمهور الزمالك، ودي حاجة غريبة، أنا دايمًا متوقع أن جمهور الزمالك أكتر في كل حتة".

ووجه رسالة إلى لاعبي نادي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في المباراة النهائية: "نداء من عمرو أديب في القاهرة إلى فريق نادي الزمالك في أحد فنادق أبو ظبي، لو لعبتوا قدام الأهلي في الماتش النهائي زي ما لعبتم النهاردة قدام بيراميدز هتتغلبوا".

أردف أن أداء لاعبي الزمالك أمام نادي بيراميدز لم يكن جيدًا، وأن استحواذ بيراميدز وأدائه كان أقوى خلال المباراة.


رسالة عمرو أديب للزمالك قبل مواجهة الأهليرسالة عمرو أديب للزمالك قبل مواجهة الأهلي


موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري