الأربعاء.. مسئولو مهرجان الموسيقى العربية ضيوف "معكم"

يستضيف برنامج معكم منى الشاذلي المذاع على قناة "ON"، في حلقة يوم الأربعاء المقبل، الدكتورة لمياء زايد رئيس المهرجان رئيس دار الأوبرا المصرية والدكتور خالد داغر مدير المهرجان والدكتورة شيرين عبداللطيف رئيس اللجنة العلمية بالمهرجان، وذلك في حلقة خاصة بمهرجان الموسيقى العربية المنعقد حاليًا على مسارح دار الأوبرا المصرية في القاهرة والإسكندرية والبحيرة.

خلال اللقاء يتحدث الضيوف عن خريطة الأنشطة والفاعليات الخاصة بالمهرجان ومن بينها مؤتمر الموسيقى العربية وليس الحفلات فقط والتي تحظى بأهمية كبرى لدى المتخصصين في الموسيقى في العالم العربي والعالم.

يلفت الضيوف خلال اللقاء إلى تكريم القامات الموسيقية المصرية من المبدعين الذين تم تكريمهم في افتتاح المهرجان نظرًا لإسهاماتهم في مجال الإبداع الفني والقيمة الموسيقية والفنية لكل منهم.

ويتضمن اللقاء حديثًا عن كواليس وتفاصيل كثيرة تتعلق بالمهرجان والنجوم المشاركين فيه وجدول الحفلات وعلاقة النجوم المصريين والعرب بمسارح مهرجان الموسيقى العربية على مر تاريخه وكذلك يتطرق الحديث إلى الأبحاث التي قدمت للمؤتمر الموسيقي في المهرجان وأهميتها والتوصيات التي صدرت من المهرجان بشأنها.