بعد انتهاء تصويره.. محمد القس يوجه الشكر لصناع مسلسل "برغم القانون"

وجه الفنان محمد القس الشكر لجميع صُناع مسلسل "برغم القانون" الذي يعرض حاليا عبر شاشة "ON"، وذلك عقب انتهاء تصوير المسلسل.

كتب "القس" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "انتهى تصوير مسلسل (برغم القانون) وانتهت رحلة ممتعة لعائلة كبيرة، شركة فنون مصر: الأستاذ ريمون مقار.. شكرا لهذا التعب الجميل والتجربة المميزة ولأنك محارب لا يعرف الاستسلام".

نرشح لك: شاهد.. برومو فيلم "الهوى سلطان" لـ منة شلبي وأحمد داود

كما وجه الشكر لـ محمد محمود عبد العزيز وإيمان العاصي، قائلا: "الاستاذ محمد كنت سندًا لكل زملائك ومتواضعا بقلبك كبيرا بفنك.. شكرا يا كبير يا ابن الكبير.. والاستاذة ايمان العاصي، أحبك بقدر كرهك لأكرم، أخت عظيمة ونجمة وإنسانة، أغرقتينا حبا وفنا".

أضاف معبرا عن إعجابه بموهبة هاني عادل: "إبداعك في تقمص (وليد) هو ما أبرز (أكرم) شكرا لكل ثانية قضيتها معك أمام الكاميرا وخلفها تعلمت منك الكثير.. ولم يكن (أكرم) لو لم يكن إبداعك في (وليد) بهذه الحرفية".

تابع: "الأستاذ إيهاب فهمي، خير سند وصديق شكرا لفنك واخوتك.. شكرا لاأنك لونت (شعبان الجرابعة) بشكل منقطع النظير، والأستاذ وليد فواز؛ سهلك الممتنع أضاف ليّ الكثير وللعمل و للجمهور.. تعلمت منك ما لا تعلمه.. ادام الله فنك.. والاستاذة رحاب الجمل؛ كيف ليّ أن أشكر قلبك الذي أحاطنا محبة وفنك الذي سافر بنا بعيدا.. شكرا لانك أنت أنت بدون رتوش بكل العظمة".

أشار: "الأستاذة فرح يوسف؛ مشاهدي معك كبرتني، شكرا لكل مساحاتك التي تعطينها دون مقابل، ولعظمة بساطتك.. الاستاذة جوري بكر ادخلتيني في عائلتك وغمرتيني فنا ومحبة، شكرا لأنك فنانة تتواضع محبة لكل من يعرفها".

كما وجه رسالة خاصة لـ عايدة رياض رغم عدم وجود مشاهد تجمعهما، قائلا: "لم أتشرف أن أقف أمامك أمام الكاميرا، لكنك ملكتِ قلبي بكل ما تملكيه من فن ومحبة منذ قديم فنك، ملكة شاشة وملكة قلوب.. والأستاذ نبيل علي ماهر شكرا لأنك أضفت لنا وكبرتنا وسمحت لنا أن نشاركك ولو جزءا من مسيرتك العظيمة".

أردف: "الأستاذ شادي مقار قلبك الكبير ملكني منذ أول لحظةـ شكرا لهذا القلب والفن. وأولادي (مازن علوان) و(جاسيكا حسام الدين) و(يما مصطفى) و(سليم يوسف) رغم سنكم الصغير إلا أنني تعلمت من فنكم الكبير، شكرا لكم، ونجمي الكبير الأستاد صبري عبد المنعم-بلسان كل من شارك في هذا العمل- شكرا لأنك نثرت علينا وردا من فنك العظيم".

أفاد "القس":"المخرج الأستاذ شادي عبد السلام.. شكرا لأنك لا تتنازل عن فنك ورؤيتك واستطعت أن تعطي كل ممثل من قلبك وروحك.. الكاتبة نجلاء الحديني، شكرا لأنك كنتي معنا قلبا وورقا وفكرا.. شكرا لهذا الابداع الذي امتعنا.. والأستاذ علي عادل شكرا لك ولفريقك الرائع الذي أظهرنا بهده الصورة.. تشرفت أن أتعلم منك أستاذي.

فريق الإنتاج كاملا والإخراج كاملا".

كما توجه بالشكر لهؤلاء: "عابد عناني وياسر عزت وبتول الحداد وأحمد الشحري وأحمد شعراوي ولبني ونس وطارق والي وعادل شعبان وأحمد يونس وعبدالمنعم المرصفي ومحمود فارس وعمر فريد والأستاذ محمد الدسوقي.. شكرا وتشرفت أن شاركتكم هذا الفن".

اختتم: "السادة الممثلين الذي ظهروا معنا ولو بوجوههم الجميلة.. ألف شكرا لمنحي شرف مشاركتكم هذا العمل..

أعتذر إن نسيت شخصا بالاسم وسقط سهوا، شكرا لكم جميعا وألف مبروك... الجمهور الغالي والنقاد حتى الذين لم أستطع أن أجعلهم يحبون عملي شكرا لكم ولآرائكم وتشجيعكم وانتقاداتكم.. واتمنى أن أقدم الأفضل بإذن الله".

مسلسل "برغم القانون" من بطولة إيمان العاصى وهاني عادل ومحمد القس ومحمد محمود عبدالعزيز ورحاب الجمل وإيهاب فهمى ووليد فواز وفرح يوسف، وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام.

يدور المسلسل في دراما إجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر ١٠ سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.