بسبب الضغوط.. الزمالك يبحث الانسحاب من السوبر المصري

أعلن الإعلامي أحمد سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك، عن بحث إدارة النادي فكرة اعتذار الفريق عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري.

كتب "سالم" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إن هناك اجتماع عاجل الآن بين الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ودكتور حسام المندوة، أمين الصندوق ورئيس البعثة لبحث الاعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري والعودة إلى القاهرة في أقرب وقت.

نرشح لك: ميدو يعلق على استبعاد كهربا: "مش هيتعدل أبدا"

أوضح أن سبب ذلك يعود إلى الأجواء غير المناسبة والضغوط غير المحتملة التي تتعرض لها البعثة حاليا.

أضاف أن رئيس المجلس ورئيس البعثة يتواجدان في قسم الشرطة منذ الصباح الباكر بسبب قرار المسؤولين باحتجاز اللاعبين وإصرار الإدارة على عدم التخلي عنهم.


كانت السلطات الإماراتية قد حجزت مساء أمس الأحد، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقب مباراة بيراميدز في إطار منافسات مسابقة كأس السوبر المصري 2024.

قوات الأمن الإماراتية ألقت القبض على نبيل عماد دونجا واللاعب مصطفى شلبي والحارس محمد صبحي بعد مباراة الزمالك وبيراميدز، بسبب تعدي الثلاثي على أحد منظمي مباراة الزمالك وبيراميدز بالضرب.

قام فرد الأمن بعمل محضر بسبب الاعتداء على أمن الملعب، وجاء اعتداء لاعبي الزمالك بسبب احتفال الشخص بعد هدف بيراميدز، وكان يرتدي قميص لونه أحمر، فظن لاعبي الزمالك بأنه يُشجع فريق منافس.

كان الزمالك قد تأهل إلى نهائي بطولة السوبر المصري لملاقاة الأهلي بعد فوزه على بيراميدز بركلات الترجيح 5-4، في مباراة نصف النهائي التي تعادل فيها 1-1.