دانا حمدان تتراجع عن قرار تغيير اسمها

أعلنت الفنانة دانا حمدان عن تراجعها عن قرار تغيير اسمها من "دانا" لاسم آخر لا يبدأ بحرف الـ"دال"، مشيرة إلى أنها رأت العديد من الفتيات بهذا الاسم ويتمتعن بحياة ناجحة.

قالت "حمدان" خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، إنها منذ أن نشرت الفيديو الذي تحدثت خلاله عن قرارها بتغيير اسمها، ظهر لها عبر العديد من التطبيقات فتيات يدعون "دانا"، موضحة: "كلهم حلوين ولذاذ وناجحين ودمهم خفيف مش ممكن، زي ما يكون في حد جوه الأبلكيشنز سمعني وقرأ الفيديو".

نرشح لك: نبيل علي ماهر يروي ذكريات لقائه بزوجته ميرفت أبو عوف

ووجهت شكر خاص لكل فتاة تحمل اسم "دانا"، قائلة: "شكرا لكل واحدة اسمها (دانا) لأنكم حببتوني في اسمي أكتر ما أنا كنت حباه، وأعتقد أن في خطأ في فكرة إن الاسم فيه مشكلة".

كما أكدت أنها تراجعت عن قرار تغيير اسمها، موضحة: "كل اللي اسمهم (دانا) قمرات وناجحين ومفيش أي مشكلة في الاسم وإحنا هنثبت عليه".

كانت الفنانة دانا حمدان، قد أعلنت أنها قررت تغيير اسمها، لأنه يبدأ بحرف الدال، موضحة أنها التقت برجل في دولة الصين منذ فترة، وأخبرها بضرورة تغيير اسمها لأنه يبدأ بحرف الدال أو D بالإنجليزية، وهو حرف مرتبط بكلمات كثيرة سلبية مثل الطلاق والخطر وغيرها تبدأ بحرف الـ D، وهو ما يجعل اسمها يجلب لها هذه الأشياء السلبية في حياتها.

تابعت أنها فكرت في الأمر وقتها وشجعتها والدتها، ولكنها لم تتخذ الإجراءات لتغيير اسمها، ولكن في الوقت الحالي وبعد سماعها هذه المعلومة من أشخاص آخرين، قررت تغيير اسمها، ونصحت المتابعين بعدم إطلاق أسماء تبدأ بحرف الدال على الأجيال الجديدة.