محمد علي رزق: أمي هي حياتي

تحدث الفنان محمد علي رزق عن علاقته بوالدته، مشيرا إلى أنه يهاتفها قبل أي عمل أو لقاء تلفزيوني أو أي خطوة في حياته كي تدعو له، مؤكدا أنها أهم شيء في حياته.

قال "رزق" خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي في حلقة مساء الاثنين من برنامج "واحد من الناس" المذاع عبر شاشة "الحياة"، إنه لا يخطو خطوة دون أن يهاتف والدته كي تدعو له، مضيفا: "هي مش أهم حاجة في حياتي، لكن هي حياتي نفسها وأنا من غير الست دي مسواش".

نرشح لك: نبيل علي ماهر يروي ذكريات لقائه بزوجته ميرفت أبو عوف

أضاف أنها قدمت له وأخواته الكثير طيلة حياتهم، وأنه لا يستطيع طوال عمره أن يكفي حقها، موضحا: "لو قعدت عمري كله وحطيت على عمري عُمر، ولا هيجي نقطة في بحرها".

أكد أنه يشعر تجاهها بمشاعر لا يستطيع وصفها، موضحا: "ربنا يخليها ليا.. أنا بعشقها ولو في كلمة أهم من الحب والعشق.. أنا جوايا حاجات ملهاش وصف تجاهها".

يُذكر أن الفنان محمد علي رزق كان قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي 2024، في مسلسلي "صيد العقارب" و"جودر".

"صيد العقارب" من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، وسيمون، ومحمد علي رزق ومجموعة من الفنانين، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

ومسلسل "جودر" من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان شماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوي، مجدى بدر وآخرون.

كما ينتظر عرض مسلسل "وتر حساس" يوم 27 أكتوبر الجاري، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق والإثارة، وهو من بطولة صبا مبارك ومحمد علاء وإنجي المقدم وهيدي كرم وأحمد جمال سعيد ومحمد العمروسي وهاجر عفيفي ولطيفة فهمي وتميم عبده وأحمد طارق نور ومحمد علي رزق، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج.