شريف سلامة يكشف سبب نجاح "كامل العدد"

كشف الفنان شريف سلامة عن أسباب نجاح مسلسل "كامل العدد"، موضحًا أنه قدم العديد من الأعمال الناجحة من قبل، ولكن كان لمسلسل "كامل العدد" صدى مختلف.

قال "سلامة" خلال لقائه مع إذاعة "نجوم إف إم"، إن مسلسل "كامل العدد" حصد العديد من الجوائز بالإضافة إلى ردود فعل الجمهور خاصةً على الجزء الثاني الذي حقق نجاحًا أكبر من الأول على الرغم من تخوفهم منه.

تابع أنهم يشعرون بالتخوف ذاته حول الجزء الثالث، مُشيرًا إلى أن نجاح المسلسل يرجع إلى جدية الكتابة والإخراج وكل القائمين على العمل، وأنهم كانوا بمثابة العائلة الواحدة وهذا ما ظهر للجمهور، مُضيفًا أن اجتهادهم سبب نجاح العمل.

أضاف أن اختيار الأطفال كان مُميزًا وموفقًا للغاية من قبل المخرج خالد الحلفاوي الذي بذل مجهودًا كبيرًا معهم، موضحًا: "اختيار الأولاد كان رهيب وأنا صدقتهم وعيشت معاهم الحالة، وخالد الحلفاوي عمل معاهم مجهود كبير.. الولاد كانوا مختلفين ومش زي الأطفال اللي بيمثلوا، وده من عوامل النجاح الأساسية للمسلسل".

مسلسل "كامل العدد +1" بطولة الفنانة دينا الشربيني والفنان شريف سلامة إسعاد يونس، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.

نرشح لك: برئاسة دارين حطيط.. إطلاق أيام هوليوود للصناعة ضمن الدورة الرابعة لمهرجان هوليوود للفيلم العربي