حسام المندوه: الزمالك لن ينسحب من السوبر

كشف حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتواجدة حالياً في الإمارات، عن موقف الفريق من خوض مباراة نهائي كأس السوبر المصري أمام الأهلي يوم الخميس المقبل الساعة 8 مساء.

قال "المندوه" في مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسئوليتي" المذاع على شاشة صدى البلد ويقدمه الإعلامي أحمد موسى: "لم نصدر أي بيان بالانسحاب، إحنا امبارح اليوم كله مشغولين جدا، الموقف أخد من وقتنا وتفكيرنا".

نرشح لك: رياح وأتربة.. تفاصيل طقس غدا الأربعاء

تابع: "وإحنا قولنا هندرس هذا الموضوع مع بعض، ربما نقول نأجل المباراة أو أي قرار آخر لكن مقولناش كلمة انسحاب نهائي.. ولن ننسحب وهنلعب الماتش".

ويخضع نبيل عماد "دونجا" ومصطفى شلبي ثنائي الزمالك، وعبد الواحد السيد مدير الكرة، للمحاكمة في الإمارات، بسبب أزمة مباراة بيراميدز في كأس السوبر المصري.

واشتبك دونجا ومصطفى شلبي وعبد الواحد السيد، مع أحد المنظمين على استاد آل نهيان، أثناء مواجهة الزمالك مع بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر، يوم الأحد الماضي.

تم تحديد جلسة عاجلة غدا الأربعاء لمحاكمة الثلاثي المذكور في الإمارات، ما يعني عدم الإفراج عنهم اليوم.

يذكر أن الزمالك فاز على بيراميدز بركلات الترجيح في نصف النهائي، ليضرب موعدا مع الأهلي في المباراة النهائية والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل الساعة 8 مساء.