باعتراف النجوم.. مكالمات السقا لدعم أبطال المسلسلات

اعترف عدد من الفنانين مؤخراً بدعم الفنان أحمد السقا لهم خاصة بعد عرض أعمالهم الدرامية الأخيرة، حيث أوضح أحمد حاتم خلال لقائه ببرنامج "معكم منى الشاذلي"، إنها كانت من أجمل المفاجآت التي حدثت له، مؤكداً على أن "السقا" كان يتواصل معه بشكل يومي أثناء عرض مسلسله "عمر أفندي".

وهو ما أكدت عليه الفنانة آية سماحة خلال نفس اللقاء، حيث قالت: "عمري ما كلمت أحمد السقا وفجأة لقيت مكالمة كلام حلو كتير وقالي في الآخر معاكي الممثل الشاب أحمد السقا، مكالمته كانت فارقة بالنسبة لي".

نرشح لك: هشام جمال يوضح سبب عدم حضوره مع ليلى زاهر بالمناسبات مؤخرا

من جانبها عبرت الفنانة إسعاد يونس عن سعادتها من مكالمة أحمد السقا لها بعد عرض مسلسلها "تيتا زوزو"، مشيرة خلال برنامجها"صاحبة السعادة" إلى أنه تحدث معها نصف ساعة كاملة بكل حماس ليعبر لها عن سعادته بالعمل.

أما الفنان محمد القس فقد كشف عن مكالمة مفاجئة له من الفنان أحمد السقا خلال لقائه مع "عرب وود" بعد بدء عرض مسلسله "برغم القانون"، موضحا "القس": "صحيت لقيت 3 مكالمات من رقم غريب بفتح الواتساب لقيت الرقم بعتلي رسالة صوتية بيقولي إزيك يا أستاذ محمد أنا زميلك ممثل وقعد يقول كلام حلو أوي في الآخر قالي معاك أخوك أحمد السقا، هو فنان راقي وعظيم ودي حاجة مبهجة".