هاني شاكر: هناك أغاني يظلمها صوت المغني

قال الفنان هاني شاكر، إنه يشعر بالسعادة عندما يجد الأجيال الجديدة تطلب أغاني له، وهو ما يثبت بأن أغانيه يتناقلها الأجيال.

أضاف "شاكر" خلال لقائه مع "راديو النيل" مع نيرة شريف، عبر نغم إف إم، أن هناك العديد من الأغاني يحب أن تكون ثابتة في كل حفلاته والجمهور يفضلها دائماً مثل: "هو إنتي لسة بتسألي" وغيرها من الأغاني.


نرشح لك: باعتراف النجوم.. مكالمات السقا لدعم أبطال المسلسلات

أكد على أن الأغنية تفرض نفسها من خلال الكلمات والألحان وصوت الفنان، مشيراً إلى وجود أغاني ذات كلمات وألحان رائع ولكن صوت المطرب يؤدي إلى ظلم الأغنية.

أوضح أنه من الضروري أن يتواجد المطرب بشكل مستمر ولا يبتعد عن جمهوره، مكملا: "كنت خايف أعمل ألبوم كامل الفترة اللي فاتت، خصوصا مع اهتمام معظم زمايلي بطرح أغاني (سينجل)، وميزة الأغاني السينجل إن بيكون فيه تركيز أكتر عليها، ومساحة أكبر إن الناس تسمعها وتركز معاها، لحد ما حسيت إنه واحشني طرح ألبوم جديد بوجبة فنية دسمة، فطرحت الألبوم الأخير والحمد لله لاقى استحسان كبير وردود الأفعال كانت تحفة".

أشار إلى أن ألبومه الأخير شهد أول أغنية لبنانية له، مؤكداً على ضرورة أن يكون هناك تنوع في إنتاج الفنان مردفا: "ونزلت أيضا أغنية خليجي لكن كانت ليا تجارب خليجية سابقة، والتنوع مهم جدا".

وعن أعماله المقبلة فأكد على أنه يحضر لأكثر من أغنية جديدة من ألحان وليد سعد، وكلمات منصور الشادي.