برنامج رأيك بصوتك.. من الناس للمسئولين - E3lam.Com

وسط البرامج التلفزيونية العديدة التي تهتم بحل مشكلات الناس ومساعدتهم والاهتمام بتوصيل صوتهم للمسئولين، انطلق برنامج “رأيك بصوتك” في مايو 2014 على شاشة النهار اليوم ويُقدمه عدد من الإعلاميين أبرزهم هاني حتحوت ونانسي شريف وياسر عبد الستار، ليحجز لنفسه جمهوراً يثق به وبموضوعاته وقدرته الفعلية على المساهمة في حل بعض المشاكل وتوصيل صوت الجمهور للمسئولين، وليس طرح للمشكلة فقط.

unnamed (3)

unnamed

يناقش البرنامج قضايا تفاعلية تشغل الرأى العام عن طريق طرح أسئلة يومية محددة على الجمهور عن الموضوع المطروح للتعرف على أراء المشاهدين ووجهات نظرهم من خلال الإجابة على هذه الأسئلة.

ويتم التفاعل مع المشاهدين من خلال المداخلات الهاتفية والرسائل ووسائل التواصل الاجتماعي واللقاءات مع الجمهور في الشارع، ويتم عرض إجاباتهم أثناء الحلقة.

كذلك خصص البرنامج فقرة بعنوان “شكوتك بصوتك”، وهى مخصصة لاستقبال شكاوى المواطنين والتواصل مع صاحب المشكلة على الهواء مباشرة تليفونياً، ويقوم البرنامج بمتابعة الشكوى ومحاولة التوصل للحلول من خلال عرض المشكلة على المسئولين سواء بالاتصال بالمسئول في نفس الحلقة أو التواصل معه تليفونياً في الحلقة التالية لعرض الرد على المشكلة والحرص على المتابعة مع صاحب المشكلة.

ساهم البرنامج في حل مشاكل لعدد كبير من المشاهدين، أبرزها رد الشركة القابضة للمياه على شكوى مشاهد بشأن عدم اكتمال مشروع الصرف الصحي بمركز فرشوط و تم استكماله بالفعل بعد عرض الشكوى في البرنامج، كذلك تم حل مشكلة حصول مواطن فوق ال 70 عاما على عقار السوفالدي لعلاج فيروس C وتم توفير العقار له.

كما تم علاج طفل كان قد أصيب بمشاكل صحية نتجت عن خطأ طبي أثناء جراحة أجريت له وتمت الاستجابة لاستغاثة والده على الهواء مباشرة، ومناقشة غيرها من المشكلات مثل ارتفاع أسعار السلع وأزمة المرور والباعة الجائلين وتلوث المياه.

يذكر أن برنامج “رأيك بصوتك” يذاع يومياً من الساعة السادسة مساءً حتى السابعة مساءً على شاشة النهار اليوم.

اقـرأ أيـضـًا:

9 تصريحات جريئة لمجدي الجلاد أبرزها: الإبراشي يقدم إعلام “خناقات”

5 محطات أدت إلى توقف ترام هاني المسيرى

بعيدا عن الرفض المطلق .. 10 حقائق عن حروب الجيل الرابع

من هو “رجل الثلاجة” ضحية أمطار الإسكندرية؟

أحمد مرتضى منصور: 6 إبريل وراء انتشار فيديو “الألفاظ الخارجة”

محمد فؤاد: أحمد موسى أقرب مذيع لقلبي

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا