"البسي فستانك" تتضامن مع فتاة المول - E3lam.Com

أعلنت حملة #البسي_فستانك_واستردي_انوثتك عن تنظيم زيارة خاصة للفتاة المصرية سمية ضحية التحرش اللفظي والبدني يوم الخميس المقبل الموافق ٥ نوفمبر في تمام الثامنة مساء أمام مول الحرية في مصر الجديدة وهو المكان نفسه الذي تعرضت فيه سمية للاعتداء عليها .

واتفقت الدكتورة دينا أنور مؤسسة الحملة مع “سمية” على أن يكون مكان الزيارة في مول الحرية لتكون رسالة للجميع على أن رد الاعتبار لابد ان يكون بنفس المكان الذي تعرضت فيه للضرب من الشخص الذي ظهر في الفيديو متلبسا بالصوت والصورة وهو يعتدي عليها

وقالت الدكتورة دينا انور انها ستهدي سمية فستانا باسم الحملة وتدعوها للانضمام للحملة ايمانا منها بأنها تعرضت لإيذاء معنوي بالغ خلال استضافتها في برنامج ريهام سعيد وهو الامر الذي أثار غضب الشارع المصري بشدة وشن حملات مضادة تطالب بايقاف ريهام سعيد التي وصفتها “سمية”بأنها نقطة سوداء في الاعلام المصري..

وأضافت سمية في اتصال هاتفي مع الدكتورة دينا انور انها تشعر بفرحة شديدة مما حدث من المصريين الذين وقفوا بجانبها وساندوها لدرجة اعادت لها الروح التي فقدتها امام اهلها ومعارفها.. مشيرة إلى استمرارها في الدفاع عن قضيتها حتى تكون نموذجا يحتذى به من قبل الفتيات اللاتي قد يتعرضن لنفس تجربتها.

 

اقـرأ أيـضـًا:

لأول مرة.. الإعلاميون اتحدوا ضد ريهام سعيد

إيمان الحصري تغلق الهاتف في وجه ريهام سعيد

إبراهيم عيسى للسيسي: لن نسمح بأكثر من مدتين للرئاسة

فيديو خادش يُربك أحمد موسى على الهواء

5 محطات أدت إلى توقف ترام هاني المسيرى

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا