الحسيني للسيسي: شغل المفرمة يا ريس‎ - E3lam.Com

قال الإعلامي يوسف الحسيني، إن هناك “جناح في الدولة” يعمل ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بهدف زعزعة أركان حكمه وهدم شعبيته وتصويره بإنه قمعي ومستبد أمام العالم.

وأضاف الحسيني، خلال حلقة مساء اليوم، الثلاثاء من برنامج “السادة المحترمون”، والمذاع عبر فضائية ONTV: “كله بالتزامن وليس محض صدفة، التزامن مع واقعة صلاح دياب وحسام بهجت، وعلى سبيل المثال ده تزامن مش هزار، وأي حد هيزايد على خروج حسام بهجت بإنه عشان حصل ضغوط خارجية، بان كي مون قال إنه متخوف من حبس صحفي، نحبس صحفي في جريمة؟ وحد يقولك أصل حسام مش عضو نقابة الصحفيين قولوا حط وش في الحيط يا أبو جهل، مفيش صحفيين بيتحبسوا في جرائم نشر”.

وتابع الحسيني : “حسام خرج والحمد لله، ولا أظن إنه خرج إلا لوجود رجل أو اثنين في البلد تناقشوا وقالوا هل هذا صحيح أو سليم ؟ وهذا مجرد تحليل ولا توجد لدي معلومة، هل اللي حصل مع حسام ده صح ؟ ولا الحركة البلدي بتاعت الكلبش مع صلاح دياب ؟”.

واستكمل الحسيني : “عايزين دولة قانون تسري على الجميع وعلى رئيس الجمهورية بصفته واسمه، وعلى أكبر مذيع ورئيس تحرير وكاتب وأصغر الموظفين وعلى الجميع”.

وطالب الحسيني، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بـ “فرم” الذي يعملون على زعزعه حكمه وعدم شعبيته قائلاً : “شغل المفرمة يا ريس عشان إحنا تعبنا”.

اقـرأ أيـضـًا:

عمرو عبد الحميد: هناك محاولة لـ”تركيع” الشعب المصري

أبو هشيمة: اتعهد بإعادة إعمار “عفونة” خلال 50 يومًا

أحمد موسى يكشف عن خطة لاغتيال السيسي

أبو مازن لعكاشة أنا معجب بأمك

“مخرج الرئيس” يهدد خالد ابو النجا

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا