"القرموطي" يطالب "الداخلية" بإنشاء قناة تلفزيونية - E3lam.Com

ناشد الإعلامي جابر القرموطي، وزارة الداخلية بإنشاء “قناة تلفزيونية” للتواصل بين المواطنين والوزارة، على أن يكون العمل فيها تطوعاً دون أجر، ويتم التركيز في محتواها على أخبار وزارة الداخلية فقط وشكاوى المواطنين منهم ومحاولة حلها.

وتابع “القرموطي” خلال تقديمه حلقة الخميس من برنامجه “مانشيت” على ONTV: “لو فكرتوا في هذا الأمر هتشيلوا جزء كبير من مشاكل المواطنين”.

وجاء ذلك تعليقاً على المداخلة الهاتفية التي قامت بها مها مكاوي زوجة أشرف شحاتة المختفي منذ يناير 2014، والتي اتهمت فيها جهاز الأمن الوطني، باحتجاز زوجها، بدون توجيه أي اتهامات إليه، لافتة أنه لا يوجد أى برنامج وافق أن تقدم رسالتها من خلاله سوى برنامج “مانشيت” و “الصورة الكاملة” للإعلامية ليليان داوود.

كما انتقد “القرموطي” تعامل الإعلاميين مع تلك القضية وعدم سماعهم لشكوى مها مكاوي، مُضيفاً: “ماينفعش واحدة ماحدش يرضى يسمعها وجوزها مختفي من يناير.. يا راجل انت خايف ليه من وزارة الداخلية؟، هى بوبع؟، ماحدش يقدر يعمل لنا حاجة، لأن في فرق بين النقد والتجاوز”، مُضيفاً: “أرضيتنا هى الدولة المصرية، لكن هل لما بننتقد وزارة الداخلية يبقى احنا عايزين نوقع البلد؟؟ لا بالعكس احنا عايزين نقوم البلد، عايزينها تتقدم”.

اقـرأ أيـضـًا:

عزمي مجاهد عن إسراء الطويل: يارب تعيطي دم

السيسي للإعلام: المرة الجاية هشتكيكم للشعب المصري

أبرز ما جاء في أولي حلقات مرحلة المواجهة من برنامج The Voice

تفاصيل مسابقة إعلام.أورج لأفضل مقال في الميديا

لأول مرة.. الإعلاميون اتحدوا ضد ريهام سعيد

إيمان الحصري تغلق الهاتف في وجه ريهام سعيد

إبراهيم عيسى للسيسي: لن نسمح بأكثر من مدتين للرئاسة

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا