سخرية السبكى وهجوم النقاد فى ندوة "مجاملات" من ضهر راجل - E3lam.Com

أنس هلال

عقدت أمس ندوة صحفية لصناع وأبطال فيلم«من ضهر راجل» بحضور بطل الفيلم آسر ياسين وياسمين رئيس وشريف رمزي ووليدفواز وصبري فواز ومخرج الفيلم كريم السبكي والمؤلف محمدأمين راضي وأحمد مشاري «شيكو» مديرالتصوير والمنتج أحمدالسبكي وعمرو إسماعيل، وأدار الندوة أحمدشوقي.

وشهدت الندوة التي أقيمت عقب عرض الفيلم، أمس،ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ37، كثيرًا من السخرية المعتادة للمنتج أحمد السبكى والرد المنفعل على بعض الاتهامات التى وجهها له عدد قليل من النقاد الذين رأوا أن الفيلم لا يصلح لأن يكون فيلم مهرجان، وكادت المشادات أن تتحول إلى مشاجرة بعد رد السبكي العنيف عليهم.

كما استقبل السبكي أيضًا تعليقات الجمهور عن الفيلم بنوع من السخرية وعلق على أحد الأسئلة التي كانت تدور حول غياب دور البطولة النسائية قائلًا: “خلاص يا سيدي هنبقى نعمل أفلام المرأة الحديدية”.

وكانت المظاهر الأبرز على الندوة هى كثرة المجاملات لأبطال وصناع العمل مع كثير من الأسئلة الساذجة من الحاضرين، كما شهدت الندوة أيضًا هجوم مواطن عربي على مشهد الاغتصاب الذي جمع بين آسر يس وياسمين رئيس بأن هذه مشاهد لا تليق بأسماء هؤلاء الممثلين وأنه جاء مباشرًا أكثر من اللازم.

اقـرأ أيـضـًا:

روسيا تؤكد: سقوط الطائرة عمل إرهابي وهذه طريقة التفجير

 هشام المياني يحقق: هل كان “هيكل” وراء القبض على “صلاح دياب”؟ 

4 فروق بين “تامر روتانا” و”أمين الحياة”

ناهد السباعي تنضم لنجوم C.A.T   

سعيد طرابيك.. 3 أشهر من الشهرة والجدل   

الزند: السيسي طلب 10 مليارات للتصالح مع حسين سالم

13 صورة من مواقع العمليات الإرهابية في باريس

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا