عيسى: لهذا السبب يجب التسليم بحقيقة تفجير الطائرة - E3lam.Com

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أنه يجب التعامل مع تصريحات روسيا التي أعلنت فيها أن قنبلة بدائية الصنع وراء تفجير الطائرة الروسية، على أنها الحقيقة الكاملة، لأن روسيا لا يمكن أن تجاذف بإطلاق هذه الأخبار بدون أن تكون متأكدة.

وقال ” عيسى ” خلال برنامجه ” مع إبراهيم عيسى ” المذاع على فضائية ” القاهرة والناس “: ” يجب على الجانب المصري أن يسلم بهذه الحقيقة ولا داعي للمقاوحة الفارغة.”

وأوضح ” عيسى” أن استباق الجانب الروسي في الكشف عن سبب تفجير الطائرة بدون اعلام الجانب المصري بذلك، دليل على أن الأداء المصري خلف غصة في الحلق الروسي.

وطالب ” عيسى” بضرورة التوقف عن الحديث عن أن هناك مؤامرة من روسيا على مصر، لافتا إلى أن روسيا وقفت بجانب مصر كظهير سياسي كبير ، فضلا عن صفقات السلاح، والتعاون الاقتصادي المتبادل.

وقال ” عيسى” : ” ياريت نتوقف عن الطريقة الفلاحي دي في التعامل مع الازمة، وعمر ما الطبل ولا الزمر ما هيرجع السياح ثاني لشرم الشيخ، وياريت نبطل نقدم نفسنا على أننا ضحايا طول الوقت.”

وشدد ” عيسى” على ضرورة التحرك سريعا لترميم الشرخ الذي حدث بين مصر، و روسيا، لأننا لسنا حمل توتر علاقة مع حليف دولي كبير مثل روسيا

اقـرأ أيـضـًا:

روسيا تؤكد: سقوط الطائرة عمل إرهابي وهذه طريقة التفجير

 هشام المياني يحقق: هل كان “هيكل” وراء القبض على “صلاح دياب”؟ 

4 فروق بين “تامر روتانا” و”أمين الحياة”

ناهد السباعي تنضم لنجوم C.A.T   

سعيد طرابيك.. 3 أشهر من الشهرة والجدل   

الزند: السيسي طلب 10 مليارات للتصالح مع حسين سالم

13 صورة من مواقع العمليات الإرهابية في باريس

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا