الغزالي حرب: "في حب مصر" الحزب الوطني الجديد - E3lam.Com

قال الدكتور أسامة الغزالى حرب، المفكر السياسي والقيادى بحزب المصريين الأحرار، إن الموقف المصري في التعامل مع حادث الطائرة الروسية جاء متوازنًا تمامًا، مشيرًا إلى أن هذه الحادثة جاءت ردآ على ماتقوم به روسيا من أعمال عسكرية فى سوريا.

وأوضح “الغزالي” في حواره مع الإعلامي محمد العقبي ببرنامج “من الآخر”، عبر “روتانا مصرية”، أن شعبية الرئيس عبد الفتاح السيسي تأثرت نتيجة وجود فجوة بين توقعات المواطنين والواقع، وأضاف: “السيسى يحرم نفسه من الكفاءات المدنية بإعتماده على الجيش”.

ورفض “الغزالى” التعليق على اتهام النائب مصطفى بكرى له بأنه كان يرغب فى الانضمام لقائمة “فى حب مصر” وتم رفض طلبه بسبب لقاءاته مع بعض رموز الكيان الصهيونى، منوهًا إلى أن “كلام بكرى فارغ لا يستحق  التعليق عليه لأنه عارض إنضمام حزب المصريين الأحرار إلى قائمة فى حب مصر لأنه يراها قائمة الدولة وتمثلحزب وطنى جديد”.

وأكد “الغزالى” أنه “ليس نادمًا على انضمامه للجنة السياسات بالحزب الوطنى المنحل موضحًا أنه لم يصنع جمال مبارك ولم ينقلب عليه ولكنه تعرف على جمال مبارك من خلال أسامه الباز لإعداد مشروع عن تاريخ رؤساء مصر ثم عرضوا عليه عضويه لجنه السياسات وكان من ضمن ٦٠٠ خبير”.

اقـرأ أيـضـًا:

الإعلام المصري في قضية الطائرة الروسية.. شاهد مشافش حاجة

8 حقائق في حب “الفرنجة”

إنجي أنور.. “البيت مش بيتك”

انسحاب ضيف الإبراشي على الهواء: قلة أدب

4 فروق بين “تامر روتانا” و”أمين الحياة”

هشام المياني يحقق: هل كان “هيكل” وراء القبض على “صلاح دياب”؟ 

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا