تهاني الجبالي تهدد بالانسحاب من العاشرة مساءً - E3lam.Com

حلت المستشارة تهاني الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابق، ضيفة على الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “العاشرة مساءً”، الذي يعرض على قناة دريم، بعد اتهامها قائمة “في حب مصر” بالتحالف مع جماعة الإخوان المسلمين.

كما أعلنت الجبالي، أنها ستتقدم ببلاغ ضد قائمة “في حب مصر” وتسليم الصور والمعلومات للنيابة العامة واللجنة العليا للإنتخابات، التي تؤكد تعاون القائمة مع جماعة الإخوان المسلمين في الكويت، بهدف دعم القائمة، حسبما قالت.

كما أضافت الجبالي، أن تنظيم الإخوان محظور في الدولة المصرية، والمسألة متعلقة بالقانون، قائلة : “إزاي أروح أقعد مع قياداته وعندي إستعداد أقول إنه عادي… الأفراد الذين جلسوا مع القائمة في الكويت، ضد الجيش المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي ووقفوا في وجه الشعب المصري بعدما ثار على نظام الإخوان ضد بيان الإعلان الدستوري، وكل هذه تأكيدات أن هؤلاء أعضاء في جماعة الإخوان”.

وتابعت الجبالي : “هل وارد أنك تقف مع مثل هذه الشخصيات والتي أصبحت معادية لنا، إلا إذا كان كل شئ قابل للتسامح والقبول، هل ذلك وارد؟، ومطلوب من الشعب المصري أن يراقب ويفرز”.

كما عرض الإعلامي وائل الإبراشي، فيديو لرئيس الجالية في المصرية في الكويت، أثناء دعم الإعلان الدستوري والرئيس المعزول “محمد مرسي”، في الإنتخابات الرئاسية 2012 قائلاً : “أدعم مرسي ليس لأنه زميل جامعي وليس لأنني من الإخوان المسلمين ولكن مصلحة مصر القومية تقتضي ذلك”.

كما رفضت الجبالي، مداخلة رئيس الجالية المصرية وأستاذ قانون المرافعة في جامعة المنصورة، د.عزمي عبد الفتاح، قائلة : “إحنا مش هناقش بعض على الهواء، ده مش وارد، اللي عايز يتكلم مع الأجهزة الأمنية” وهددت بالإنسحاب من البرنامج، قبل أن ينهى الإبراشي المداخلة الهاتفية.

كما نفى عبد الفتاح، أنه عضو في تنظيم الإخوان المسلمين، قائلاً : “هذه القصة مختلقة وكاذبة من الألف للياء، واتحداها واتحدى الأجهزة الرقابية إثبات عكس ذلك”.

اقـرأ أيـضـًا:

صورة أحمد موسى المثيرة للجدل “مش فوتوشوب”

المراسلة التي غنى لها عدوية : التعليقات سخيفة !

فاروق الفيشاوي: الحشيش منفعة اقتصادية  

“أستاذ” محمد صبحي.. مايصحش كده!!

“ستار أكاديمي” في نسخته “المتدينة”.. لن يصنع الفارق

مواقف و طرائف حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولى

عادل إمام يحرج مراسل قناة المحور على الهواء

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا