فنانو مصر يتحدون الإرهاب في تونس - E3lam.Com

بعد حادث انفجار حافلة تقل عناصر من الأمن الرئاسي التونسي بشارع محمد الخامس، نشر الناقد مصطفى الكيلاني، صورة بصحبة الفنان فتحي عبد الوهاب، ومجوعة من الأصدقاء ، وعلق عليها قائلا: ” قاعدين في قلب شارع بورقيبة.. نشرب قهاوينا. ومش خايفين.. ومفيش ارهابي حقير يقدر يخوفنا…تونس حلوة فعلا.. وناسها مفيش زيهم.”

مصطفى

12247098_10153169721491434_2170395400052613735_n

كما نشر فيديو لفتحي عبد الوهاب، أوضح فيه أنه حضر العرض الخاص لفيلم ” قدرات غير عادية”، وأن الأجواء آمنة في تونس.

فتحي عبدالوهاب من تونس بعد خبر الإنفجار مباشرة.#تحيا_تونس#تحيا_مصرتصوير مصطفى الكيلاني

‎Posted by Mostafa Elkilany on‎ 24 نوفمبر، 2015

كما طمأن الفنان خالد أبو النجا ، جمهوره على الفنانين المصريين المتواجدين في تونس، حيث كتب على صفحته الخاصة على الفيس بوك : “كل المصريين بتونس بخير الحمدلله..الإنفجار تم و نحن جميعا بعرض فيلمي قدرات غير عادية.”

خالد

 

يذكر أنه تم منذ قليل إلغاء ندورة الفيلم الذي يعرض في مهرجان قرطاج السينمائي، بسبب التفجيرات التى شهدتها العاصمة التونسية ،وهو الانفجار الذى وقع على بعد 200 متر من قاعة “كوليزيه” التى عرض الفيلم بها.

وقام الأمن بإخراج الفنانين من قاعة السينما، وإعادتهم للفندق الذى يقيمون به، حيث يتواجدون حاليا فى بهو الفندق انتظارا لاستقرار الأوضاع، كما تم إلغاء لقاء السفير المصرى بتونس، بالوفد المصرى ومجموعة الفنانين.

وحضر عرض الفيلم، كل من المخرج داوود عبد السيد، وأبطاله خالد أبو النجا ، ونجلاء بدر ، إلى جانب محمود حميدة ، وكندة علوش ، وهنا شيحة ، وعمرو يوسف . وقررت إدارة مهرجان أيام قرطاج السينمائية وقف جميع الفعاليات فى الوقت الحالى ، انتظارا لما ستسفر عنه الأوضاع ، واستقرار الحالة الأمنية .

اقـرأ أيـضـًا:

بصراحة.. جديد يوسف الحسيني في 2016

صورة أحمد موسى المثيرة للجدل “مش فوتوشوب”

أغنيتان لعمرو دياب في إذاعة أغاني عمر طاهر

المراسلة التي غنى لها عدوية : التعليقات سخيفة !

“أستاذ” محمد صبحي.. مايصحش كده!!

“ستار أكاديمي” في نسخته “المتدينة”.. لن يصنع الفارق

مواقف و طرائف حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولى

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا