إعلان "فياجرا" على موقع داعشي بعد اختراقه - E3lam.Com

هاجم قراصنة إلكترونيون موقعاً خاصاً بـ”داعش”، يستخدمه التنظيم الإرهابي في تجنيد مقاتلين لحسابه، حسب ما ذكرته صحيفة “مترو” البريطانية، اليوم الخميس.

وظهر الموقع الجهادي في البداية على متصفح Tor، في محاولة لتشجيع آخرين على الانضمام للتنظيم، ولكن مجموعة Ghost Security Group اخترقته، وهي تابعة لمجموعة “أنونيموس”، التي أعلنت حرباً إلكترونية على التنظيم، ويجد زوار الموقع حالياً إعلاناً لبيع الفياجرا بدلاً من مواد التنظيم الدعائية.

ووجهت مجموعة Ghost Security Group رسالة على الصفحة قالت فيها إن الموقع به الكثير من المواد الدعائية التي يبثها “داعش”، مطالباً زائري الموقع بمشاهدة الإعلان الذي وضعوه.

ولفتت “مترو” إلى أنها ربما تكون المرة الأولى التي تتمكن فيها مجموعة قراصنة من اختراق موقع على “شبكة الإنترنت المظلمة”، وهي الجزء من الإنترنت الذي لا يمكن البحث فيه باستخدام محركات البحث العادية.

واعترفت مجموعة Ghost Security Group هذا الأسبوع أن أعضاء بها تظاهروا إنهم يودون أن يصبحوا جهاديين تابعين لتنظيم “داعش” حتى يتمكنوا من إسقاط مواقع تابعة له على “شبكة الإنترنت المظلمة”.

وقال أحد عناصر المجموعة لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية إنهم يلعبون دوراً استخباراتياً، وإن المجموعة تمد مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي FBI ووكالات أمنية أخرى بمعلومات عن طريق مستشار تابع للكونجرس الأمريكي في شئون الإرهاب.

كانت مجموعة “أنونيموس” أعلنت إنها ستشن حملة على حسابات لـ”داعش” في أعقاب الحادث الإرهابي الذي ضرب العاصمة الفرنسية باريس في 13 نوفمبر الماضي.

2ECD49D900000578-3333608-image-m-100_1448463817290

2ECD49D300000578-3333608-image-m-99_1448463799215

اقـرأ أيـضـًا:

“خناقة” غير مسبوقة بين خالد صلاح وعمرو أديب   

رئيس الزمالك يرد على جوزيه بوصلة سباب

صورة أحمد موسى المثيرة للجدل “مش فوتوشوب”

المراسلة التي غنى لها عدوية : التعليقات سخيفة !

“أستاذ” محمد صبحي.. مايصحش كده!!

مواقف و طرائف حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولى

عادل إمام يحرج مراسل قناة المحور على الهواء

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا