متحدث التعليم عن واقعة "الأرنب": أنا زعلان - E3lam.Com

فايزة أحمد

استنكر هاني كمال المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم، واقعة تعذيب أحد مُدرسي الأحياء بمدرسة ثانوية تابعة لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، لأرنب حي أثناء إجرائه تجربة أمام التلاميذ، قائلاً:” أنا حزين وزعلان أن يوصل الحال بمدرسين مصر أنهم يعذبوا أرنب بالشكل ده أمام التلاميذ”.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تداولوا فيديو يُظهر أحد المدرسين وهو ويقوم بتعذيب أرنب حي عن طريق دق مسامير لتثبيته في الطاولة، وذلك وسط تهليل التلاميذ وقيامهم بالتصوير مع الأرنب أثناء تعذيبه، مما أثار غضب الكثيرين.

وأكد كمال خلال مُداخلة هاتفية لبرنامج “90 دقيقة” المُذاع عبر فضائية “المحور” مع الإعلامية إيمان الحصري، على أن هذه الواقعة تجعل من هؤلاء التلاميذ الذين شاهدوا تعذيب الأرنب حي “دواعش جدد”، مُضيفاً، أن الواقعة جعلت الوزارة تقوم بزيارات دورية لهذه المدرسة، لمتابعة سير العملية التعليمية بأكملها.

وأشار المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إلى أن تم تحويل المُعلم إلى القضاء الإدراي، لتحقيق معه في هذه الواقعة، وفي انتظار نتائج التحقيق، لافتاً إلى أن الوزارة لن تتهاون مع أي معلم يقوم بمثل هذه الأفعال غير الإنسانية _بحسب وصفه.

اقـرأ أيـضـًا:

النهار تعلن عودة “صبايا الخير” قريبا   

مداخلة هاتفية تُكلف باسم مرسي 50 ألف جنيه

ممثل شاب يروي تفاصيل جديدة عن حادث فندق العريش 

26 تصريحاً لمولانا “رشوان توفيق” أبرزها :اللقاء المرتقب مع نور الشريف

صورة أحمد موسى المثيرة للجدل “مش فوتوشوب”

المراسلة التي غنى لها عدوية : التعليقات سخيفة !

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا