يوسف الشريف يكشف كواليس "دروس السحر" في إسبانيا - E3lam.Com

قال النجم يوسف الشريف، في حواره ببرنامج “معكم”، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على شاشة cbc، إنه سافر إلى إسبانيا ليتعلم بعض الأشياء حول السحر، بهدف مساعدته في تقديم شخصية الساحر في مسلسل “لعبة إبليس”، موضحا أن وجوده في إسبانيا وتعامله مع بعض السحرة المشهورين علمه الكثير من الحيل التي ساعدته في تقديم الشخصية.

وأضاف الشريف أن هناك ألعاب كانت تحتاج إلى مونتاج، ولكنها قليلة، أما باقي الألعاب السحرية فكانت من مرة واحدة، وكان الأمر صعبا عليه، موضحا أن اللعبة الخاصة بغوصه داخل حوض مياه، قام بها دون الاستعانة بأحد، وكانت في قمة الصعوبة، وجهز لها كثيرا، خاصة وأنه كان من المفترض وجود جهاز يساعده على التنفس تحت الماء، ولكن لم يأتي الجهاز، ليقوم بها وحده.

وتابع أن الفنان الراحل خالد صالح موهبة كبيرة، وأنه مثل أمامها في فيلم “هي فوضى”، وكان إنسان جميل ومثالي، وأنه لم يتخيل عمل الفيلم، خاصة وأن كان معه هالة فاخر، وعمرو عبد الجليل، والمخرج الراحل يوسف شاهين، واصفا الأمر بأنه كان حلم.

وأردف أن يوسف شاهين ديموقراطي ويسمع كل الأراء، وكان يتعلم منه كل شيء، ولكنه داخل الأستوديو ديكتاتور جدا، مشيرا إلى أنه يوسف شاهين شاهده صدفة قبل الفيلم وأثناء وجوده في شركة إنتاج، وطلب منه أن ينتظره.

وأستطرد :”بدأت وأنا أنتظره أحلم بالعمل معه، ودخلت بعدها، وحكيت له عن نفسي، وطلب مني العمل معه في فيلم هي فوضى، أي أن العمل عرض علي بالصدفة”.

ولفت إلى أن :”بدأت مزاكرة الفن، والأفلام الأوربية، ووجدت استفادة كبيرة من هذا، وما حدث كان درسا تعلمته بعد موقف حدث معي في مهرجان فينسيا الخاص بفيلم هي فوضى، حيث وجهت لي اسئلة حول بعض الأفلام الإيطالية ولم أكن شاهدتها، وهذه كانت أكبر مرحلة تعلمت منها واستفدت منها، وثقافة الفنان أهم شيء”.

وتحدث عن مسلسله “الصياد”، قائلًا إنه “لبس عدسة معتمة على عينه، حتى يعطي مصداقية لما يقدمه، وكان هناك عدسات أخرى بها ثقوب صغيرة للغاية في المشاهد الطويلة”.

فيما قالت زوجته، إنجي علاء، في حوارها بالبرنامج إنها ألفت مسلسله الأخير، وتعاونه في ملابس الشخصيات التي يقدمها، موضحة أنها قابلت زوجها يوسف الشريف في مقابلة صحفية معه، وجلست معه فترة، ولم تشاهده ثانية إلا بعدها، حيث تقابلا في عزومة، وبعدها طلب منها الزواج مباشرة.

وتابعت أن :”والدي سأل عنه وعلم أنه محترم ولديه سمعة طيبة، فوافق على زواجي منه، وشراكتنا الفنية جاءت بالصدفة البحتة، وأنا خريجة إعلام قسم صحافة تخصص مسرح، وكنت أعمل في المكياج المسرحي، وعندما تخرجت قمت بعمل مجلة، وأكتب بالعربي أيضا، وعندما تزوجت يوسف لم أكن أعلم ان السينما مثل المسرح، حتى شاهدته في مسلسلين مواطن إكس ومسلسل أخر، ولم يجد الماكير معه في الاثنين، فطلبت منه أن أساعده في عمل منهم، ليتم هذا بالفعل”.

ولفتت زوجة الشريف إلى أن :”مسلسل لعبة إبليس يعتبر ابني الرابع، وهو نتاج 7 مسلسلات عملتهم كمصممة أزياء، وعشت عدة حالات ورأيت ردود أفعال الجمهور، ولعبة إبليس جاء بعد 6 سنوات تأليف قطع، وفكرة الساحر هي اخين لديهم مشكلة ورث، ورأيت الأعمال التي بها خدع، ووجدت أنه الإعلام والسحر”.

يوسف الشريف - زوجته

اقـرأ أيـضـًا:

فضل شاكر يتكلم من مخبأه في لبنان  

لماذا “ليالي الحلمية” و ليس “ليالي المطرية” ؟

5 أغاني لـ”أبو حفيظة” تخطت نجاح “أسعد الله مسائكم”

زوجة “طبيب الاسماعيلية” تروي تفاصيل مقتل زوجها على يد ضابط شرطة

النهار تعلن عودة “صبايا الخير” قريبا   

مداخلة هاتفية تُكلف باسم مرسي 50 ألف جنيه

ممثل شاب يروي تفاصيل جديدة عن حادث فندق العريش 

26 تصريحاً لمولانا “رشوان توفيق” أبرزها :اللقاء المرتقب مع نور الشريف

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا