المستشار شعبان الشامي: مفيش تعذيب أصلاً في الدولة - E3lam.Com

أكد المستشار شعبان الشامي مساعد وزير العدل لشئون الطب الشرعي، أنه لا يوجد وقائع تعذيب في أقسام الشرطة حاليًا، موضحًا أن هذا الأمر ليس له أساس من الصحة على الإطلاق ولايمت للحقيقة بصلة، قائلا: “الكلام ده مش موجود، ومفيش حاجة اسمها تعذيب في أقسام الشرطة، وكل ده كلام غير حقيقي وكذب ومحض افتراء على الداخلية”.

وأضاف “الشامي”: “الحديث عن وجود وقائع تعذيب واعتداء بدني وعنف داخل أقسام الشرطة من قبل قوات الأمن، لاصحة له على الإطلاق، والغرض الرئيسي من ورائه هو هدم الدولة ومؤسساتها، وحتى الأن لم يتم إبلاغي بأي وقائع تعذيب عن الطب الشرعي”.

وقال مساعد وزير العدل لشئون الطب الشرعي، “مفيش تعذيب أصلا في الدولة، واللي بيقول كده مش عايز الدولة تقوم وعايز يهدمها ويهدرها”.

ونوه الشامي، أن إثاره تلك الأقاويل في هذا التوقيت تحديدًا وقبل 25 يناير المقبل، هدفه إثاره الرأى العام ضد الداخلية، والقضاء على الدولة ومقدراتها ومؤسساتها، مُضيفاُ: “يجب أن نستند إلى معلومات صحيحة ودقيقة وألا نطلق الشائعات والأكاذيب ونرمي الآخرين بالباطل، وإذا افترضنا أن هناك ظابط ضرب أحدًا أو عذبه، من ضمن كل ظباط الشرطة اللي بيموت منهم كل يوم واحد وسته، يجب ألا نعمم الأمر، ونخاف على بلدنا شوية يا جماعة”، وذلك وفقاً لتصريحاته لموقع “التحرير”.

اقـرأ أيـضـًا:

لقاء الإبراشي والسبكي في عمر مكرم

قُبلة تُحرج شيماء صابر على الهواء

فضل شاكر يتكلم من مخبأه في لبنان  

لماذا “ليالي الحلمية” و ليس “ليالي المطرية” ؟

5 أغاني لـ”أبو حفيظة” تخطت نجاح “أسعد الله مسائكم”

النهار تعلن عودة “صبايا الخير” قريبا   

مداخلة هاتفية تُكلف باسم مرسي 50 ألف جنيه

26 تصريحاً لمولانا “رشوان توفيق” أبرزها :اللقاء المرتقب مع نور الشريف

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا