أبرز ما جاء في ثالث حلقات العرض المباشر من The Voice

محمد سلطان محمود

تتواصل حلقات مرحلة العرض المباشر من برنامج The Voice أحلى صوت، و هي المرحلة التي يصبح للجمهور و المشاهدين دور في إختيار المشتركين الذين سيكملوا المشوار نحو لقب الموسم الثالث من البرنامج.

البرنامج يُذاع كل يوم سبت في الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة على قناتى mbc و mbc مصر.

و فيما يلى أبرز ما جاء في حلقة الليلة من The Voice

-اول الفرق المتنافسة كان فريق صابر، و تنافس الرباعى “عبود برمدا”، “جاد ابى حيدر” ، “حمزة الفضلاوى” و “محزرية الطويل”.

– البداية كانت مع عبود برمدا و قام بغناء اغنية رامى عياش” مجنون”، و أشاد صابر و كاظم باداءه .

– ثانى المشتركين كان جاد أبي حيدر، و قام بغناء I don’t want to miss a thing” ” لفريق إيروسميث، و أثني صابر على الأداء و وصفه انه وحش علي المسرح و محترف.

– ثم قام حمزة الفضلاوى بتقديم اغنية عبد الحليم حافظ “زي الهوا” ، و عبر صابر عن إعجابه باداء حمزة و تمكنه من اللهجة المصرية، مؤكدًا انه يذكره بنفسه، لتعلق شيرين أن من لم يغني باللهجة المصرية لم يغن، ليخبرها صابر انه لا يوافقها الرأى و ان كل اللهجات مهمة.

– اخر مشتركى فريق صابر كانت محرزية الطويل، و قامت بغناء اغنية “و حياتى عندك” لـ ذكرى، و علق صابر على الاداء قائلًا انها لم تكن في احسن حالاتها لكن لا يمكن الحكم علي محرزية من اغنية واحدة.

– و جاءت نتيجة التصويت لفريق صابر بإختيار الجمهور لـ حمزة الفضلاوى، و قام صابر بإختيار عبود برمدا و محرزية الطويل، ليغادر جاد ابى حيدر المنافسة.

– ثاني الفرق المتنافسة كان فريق عاصى الحلانى، بمشاركة الرباعى “رحاب صالح” ، “عمر دين”، “على يوسف” و “نيرس بن قاقه”.

– البداية كانت مع رحاب صالح و قامت بغناء اغنية “معندكش فكرة” لـ وردة، و إمتدح عاصي تألقها و حرفيتها في الغناء.

– ثم قام عمر دين بتقديم اغنية “Jealous ” لـ لابرينث، و أشاد عاصي بعمر و اخلاقه و احساسه و إنعكاس شخصيته علي الأغاني التي يقوم بإختيارها.

– و أطل على يوسف و غني موال “العراق إنجرح” و اتبعه بأغنية “صغيرون” لـ سعدون جابر، و عبر عاصي عن إعجابه بإحساس علي و حبه للكلمة التي يقدمها، و أشاد بإختياره للأغنية، و وجه عاصي تحية للعراق متمنيًا لها عودة الإستقرار قريبًا.

– اخر مشتركى فريق عاصي كانت نيرس بن قاقه و قدمت أغنية تينا تيرنر “Golden Eye”، و إمتدح عاصي اداءها و إبتكارها علي المسرح لأشياء لم تقدمها في التدريبات.

– و جاءت نتيجة التصويت لفريق عاصي بإختيار الجمهور لـ نيرس بن قاقه، بينما قام عاصي بإختيار عمر دين و على يوسف، لتغادر رحاب صالح المنافسة، مع وعد من عاصي بمشاركته الغناء في حفله القادم بمدينة شرم الشيخ بالإضافة إلي تقديمه لحن اغنية لها.

– الفريق الثالث كان فريق كاظم، بمشاركة كل من “رضوان صادق”، “نجاة رجوى”، “تامر نجم” و “كريستين سعيد”.

– البداية كانت مع رضوان صادق و قدم اغنية علي حليحل “النوب النوب”، و أشاد كاظم باداءه و تمكنه.

– ثم اطلت نجاة رجوى و قامت بغناء اغنية ام كلثوم “هذه ليلتى” ، و عبر كاظم عن إعجابه الشديد باداء نجاة لصعوبة الأغنية التي قدمتها.

– و قام تامر نجم بتقديم اغنية “الغرام المستحيل” لـ وائل كفورى، و أثني كاظم علي تميزه و اداءه الطربي.

– اخر متسابقي فريق كاظم كانت كريستين سعيد ، و قامت بغناء اغنية Alive لـ سيا، و أشاد كاظم بكريستين و عبر عن إعجابه بإطلالتها و غنائها.

– و جاءت نتيجة التصويت لفريق كاظم بإختيار الجمهور لـ نجاة رجوى ، بينما قام كاظم بإختيار كريستين سعيد و رضوان صادق، ليغادر تامر نجم المنافسة.

– اخر الفرق المتنافسة كان فريق شيرين، بمشاركة الرباعى “اياد بهاء”، “عبد المجيد ابراهيم”، “نداء شراره” و “غسان بن ابراهيم”.

– البداية كانت مع إياد بهاء و قدم اغنية إبراهيم الحكمى “هموم جبلين”، و اشادت شيرين باداءه و اخبرته انها تشعر انه سيكمل ضمن فريقها حتى النهاية ليقدم مزيد من الإبداع.

– ثم قدم عبد المجيد اغنية “كان” لـ بهاء سلطان، و طلب صابر من شيرين منحه الفرصة للحديث و ابدى إعجابه الشديد باداء عبد المجيد، و وافقته شيرين الرأى و أعربت عن سعادتها بتجاوزه للخطأ الذي وقع به في العرض المباشر السابق.

– و أطلت نداء شرارة و قدمت اغنية ميادة الحناوى “كان ياما كان”، و أثني عليها المدربين الأربعة، و طالبت شيرين الجمهور بالتصويت لنداء، و وصفتها بالجندى الذي يسير عكس الإتجاه و يحتاج إلي معرفة إذا كان ما يفعله صحيح، في إشارة منها إلي كون نداء محجبة.

– اخر متسابقي الحلقة كان غسان بن ابراهيم و قدم موال اتبعه بأغنية “ايوه” لمحمد عبده، و أشادت شيرين باداءه و سعادتها و فخرها به.

– و جاءت نتيجة التصويت لفريق شيرين بإختيار الجمهور لـ نداء شرارة، بينما قامت شيرين بإختيار غسان بن ابراهيم و إياد بهاء، ليغادر عبد المجيد إبراهيم المنافسة.

– و انتهت الحلقة بإنتقال 12 متسابق إلي العرض المباشر الرابع.

لقطة الحلقة:

“النهاردة انتي مش ايميه..إنتى إمواااه” – شيرين مغازلة مقدمة البرنامج إيميه الصياح.

” انا مابشتغلش خياطة” – شيرين تُعرب عن سعادتها باداء عبد المجيد إبراهيم بعد إختيارها له في العرض المباشر السابق بالرغم من سوء اداءه.

اقـرأ أيـضـًا:

قُبلة تُحرج شيماء صابر على الهواء

لقاء الإبراشي والسبكي في عمر مكرم

فضل شاكر يتكلم من مخبأه في لبنان  

لماذا “ليالي الحلمية” و ليس “ليالي المطرية” ؟

5 أغاني لـ”أبو حفيظة” تخطت نجاح “أسعد الله مسائكم”

زوجة “طبيب الاسماعيلية” تروي تفاصيل مقتل زوجها على يد ضابط شرطة

ممثل شاب يروي تفاصيل جديدة عن حادث فندق العريش 

26 تصريحاً لمولانا “رشوان توفيق” أبرزها :اللقاء المرتقب مع نور الشريف

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا