عكاشة: أنا دارس "إعلام بيئي" - E3lam.Com

قال توفيق عكاشة، النائب في البرلمان، ورئيس قناة “الفراعين”، أنه درس “إعلام بيئي”، ليتعرف أكثر على الرأي العام، وليساعده في تكوين رأي عام “صالح”، على حد تعبيره.

وأضاف عكاشة خلال حواره مع الإعلامي خالد صلاح، ببرنامج “آخر النهار”، على قناة “النهار”، أن الألفاظ العامية التي تعتبر مسيئة أحيانًا التي يقولها في قناة “الفراعين”، هي تطبيق لنظريات علمية لدراسة الرأي العام وتكوين آخر صالح للوطن.

وتابع عكاشة: “درست البدي لانجوتش للمحاور في الإعلام.. وكمان الديكور في الفراعين فقير لأني بخاطب مشاهد من نفس البيئة ولكي أتحدث وأخاطب جميع الطبقات”.

وحول نيته الترشح لرئاسة البرلمان، وتعليقه على الأصوات الرافضة ذلك لانه ليس رجل قانون، قال عكاشة: “رجل القانون بيدرس اللي أنا باقوم بتشريعه.. إزاي هو يترشح وأنا لا؟”.

وأكد عكاشة بأنه “أول مرشح لرئاسة البرلمان يدخل ببرنامج كامل لصالح الأمة”، مضيفًا بأنه سيطالب بتعديل قانون التظاهر، موضحًا: ” البرلمان اللي يتظاهر الشعب في عهده يبقى فاشل”، مشيرًا إلى أنه سيسمح بالتظاهر داخل ساحة البرلمان.

وبخصوص ما أثير عن ترشح الرئيس السابق عدلي منصور، لرئاسة البرلمان، من خلال نسبة المعينين من قبل رئيس الجمهورية، قال عكاشة، بأن ذلك “يفتح الباب لضرب مصر بصواريخ نووية” ، كما سيستغله الداخل والخارج، في القول بأن البرلمان “منبطح وموجه”.

اقـرأ أيـضـًا:

كيف ظهر “حساسين” على BBC؟

17 تصريحاً من حفل توقيع “إذاعة الأغاني” لعمر طاهر

قُبلة تُحرج شيماء صابر على الهواء

فضل شاكر يتكلم من مخبأه في لبنان  

لماذا “ليالي الحلمية” و ليس “ليالي المطرية” ؟

5 أغاني لـ”أبو حفيظة” تخطت نجاح “أسعد الله مسائكم”

ممثل شاب يروي تفاصيل جديدة عن حادث فندق العريش 

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا