عيسى: لهذه الأسباب لا يحتاج السيسي لـ"ائتلاف دعم الدولة - E3lam.Com

قال الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى،: “إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، لا يحتاج إلى ائتلاف لدعمه في البرلمان من بعض الشخصيات المعروفة بتأييدها المستمر للدولة، ولجميع أجهزتها”، موضحاً: “السيسي لديه جماهيرية كبيرة لم يتمتع بها أي رئيس في أي دولة أخري، وليس في حاجه لأي دعم “.

وأضاف عيسى، خلال برنامجه “مع إبراهيم عيسى” المُذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء اليوم الأحد، الرجل أكثر رئيس تعرض لحملة ضخمة من الهجوم والتشويه من قِبل جماعة الإخوان المسلمين وأنصارهم،  منذ بداية حكمه على عكس باقي الرؤساء الذين حكموا مصر حيث كان عليهم شبه إجماع وتوافق في البداية ، مُتابعاً: “أول رئيس يتعامل مع كل هذا الهجوم والتشويه ويحصل على نسبة عالية للغاية من الأصوات خلال الانتخابات الرئاسية، مما يُظهر مدى حجم شعبيته التي في حاجه لأن تقل، حتى لا يقع أسير الشعبية”.

واستنكر عيسى، إصرار بعض الشخصيات علي تكوين ما يُسمى بـ” ائتلاف دعم الدولة”، قائلاً: “الرجل عنده حصانة وشعبية كبيرة تسمح بأن يكون هناك معارضة ساخنة في البلاد”.

وأضاف الكاتب إبراهيم عيسى، الأمن في مصر مُصر يشتغل بنفس النهج القديم اللي كان ماشي به أيام الحزب الوطني “المنحل”، مُعلقاً: “السيسي مش محتاج حد يسنده السيسي ساند الكل ، وكلهم بيربطوا نفسهم به علشان يبقالهم شعبية”.

نرشح لك :عيسى عن زيارة السيسي لـ”مجلس الدولة”: كسر القاعدة

اقـرأ أيـضـًا:

الإبراشي يغلق الهاتف في وجه سيدة تفوهت بألفاظ خارجة

هؤلاء الإعلاميين يكرههم ناجي شحاتة

صافي ناز كاظم : هذا الأديب حرض على إعتقالي (1-2)

17 تصريحاً لمحمد هاني عن cbc في 2016

موسى والحسيني.. “ناقر ونقير” الإعلام المصري

أبرز صور حفل افتتاح مهرجان دبي

ontv تخسر يوسف الحسيني

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا