أحمد موسى يذيع مكالمة مسربة لـ "الغيطي"

يبدو أن الإعلامي، عبد الرحيم علي، سلم راية تسريب المكالمات الخاصة، -قبل إنشغاله بالبرلمان-، للإعلامي أحمد موسى، حيث عرض الأخير مكالمة مسربة للإعلامي محمد الغيطي مع عصام العريان، مسئول المكتب السياسي لجماعة الإخوان المسلمين.

وقال الغيطي، في مكالمته للعريان التي أذاعها موسى “أنا قولت إنك هتكلمني علشان مقالتي، أنا بحبك أوي من زمان، أنا طلعت مع برنامج القرموطي على أون تي في وقولت إن أمن الدولة ماسكين الدكتور عصام وعارفين كل تفاصيل حياته، راح يشرب في الحته الفلانية، راح ياكل في الحتة الفلانية، والورق ده معايا عايز أدهولك”.

وقال موسى، خلال برنامجه “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد، “من يهاجمونني يرغبون في إنهاء عملي من قناة صدى البلد من أجل أن يأخذوا مكاني بها وما أقدمه اليوم هو نموذج واحد فقط”، متابعًا” دوروا على نفسكوا الأول قبل ما تتكلموا عن غيركم”

وتابع: ” هكشف كل الخونة والمتآمرين على البلد، وبطمن مشاهديني لا تقلقوا عليه، هو في حد بيقرب من الأسد.”، واختتم موسى موجهًا كلامه للغيطي “اخرس إنت مين علشان تقول اقفلوا البرنامج بتاعه”.

يذكر أن الإعلامي محمد الغيطي، انتقد أحمد موسى، بعد نشره فيديوهات جنسية زعم أنه تخص المخرج خالد يوسف، وطالب بوقف البرنامج.

https://www.youtube.com/watch?v=BmO9XhwOnnM

اقـرأ أيـضـًا:

مسابقة إعلام.أورج ..المقال الفائز بالمركز الثاني

أحمد موسى يتوعد خالد صلاح على الهواء

15 “حِكمة” لإبراهيم عيسى في ” مشارف الخمسين”

7 ملاحظات على “تسجيلات” الوطن لناجي شحاتة 

علا غانم باكية: هذه الفترة لا أريد تذكرها 

الإبراشي يغلق الهاتف في وجه سيدة تفوهت بألفاظ خارجة

هؤلاء الإعلاميين يكرههم ناجي شحاتة

صافي ناز كاظم : هذا الأديب حرض على إعتقالي (1-2)

17 تصريحاً لمحمد هاني عن cbc في 2016

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا