آخر ما قاله شهيد الصاعقة لوالده

فايزة أحمد

قال أيمن شويقه، والد الشهيد “محمد” المجند بالصاعقة:” إنه شهد تكريماً حافلاً من قِبل الدولة والأهالي لابنه الشهيد أثناء جنازته العسكرية، وما بعد استشهاده”، مُضيفاً: “ابني اتربى على الوطنية وطول عمره شاب وطني بيحب بلده وبيكره الإرهاب”.

وأشار شويقة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مانشيت”، المُذاع عبر فضائية ontv مع الإعلامي جابر القرموطي، اليوم الخميس، إلى أن ابنه عاد إلى خدمته في الـ24 من شهر نوفمبر الماضي، وكان سعيداً ومتحفزاً، مضيفاً :” قالي قبل ما يمشي متخفش عليا ياحاج ابنك راجل وسيبها لله”.

وطالب والد الشهيد المجند، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة أخذ حق ابنها وجميع المجندين الذين استشهدوا جراء العمليات الإرهابية في سيناء، قائلاً:”ابني فدا مصر بس لازم يبقى فيه قصاص”.
بينما علقت عزة درويش، والدة الشهيد شويقه، على قرار وزير الدفاع بإعفاء ابنها الثاني من الخدمة العسكرية، قائلاً: “أنا زعلت لما عرفت أنهم أعفوا ابني التاني من الجيش”.

وأضافت درويش، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مانشيت” : “ولادي كلهم مش هستخسرهم في تراب مصر”، مُطالبةً وزير الدفاع بقبول ابنها الثاني في الخدمة العسكرية ليأتي بحق أخيه.

وأشادت، بالتكريم الذي أعدته القوات المسلحة لإبنها، مُعلقةً:” الحمد لله إني عشت وشوفت ابني شهيد والناس كلها بتحبه”.

وطالبت والدة الشهيد، الدولة وكتيبة ابنها بضرورة أخذ حقه، قائلةً: “عاوزة السيسي وزمايل محمد يجيبوا حقه زي ما كان بيقولي لازم أجيب حق زمايلي اللي استشهدوا”.

نرشح لك – القرموطي ينعي “مارد سيناء”

https://www.youtube.com/watch?v=FBqv3G6ut3E

اقـرأ أيـضـًا:

مسابقة إعلام.أورج ..المقال الفائز بالمركز الثاني

أحمد موسى يتوعد خالد صلاح على الهواء

15 “حِكمة” لإبراهيم عيسى في ” مشارف الخمسين”

7 ملاحظات على “تسجيلات” الوطن لناجي شحاتة 

علا غانم باكية: هذه الفترة لا أريد تذكرها 

الإبراشي يغلق الهاتف في وجه سيدة تفوهت بألفاظ خارجة

هؤلاء الإعلاميين يكرههم ناجي شحاتة

صافي ناز كاظم : هذا الأديب حرض على إعتقالي (1-2)

17 تصريحاً لمحمد هاني عن cbc في 2016

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا