خالد صلاح: أنا بقيت مش مؤدب - E3lam.Com

علق الإعلامي خالد صلاح، على قرار وقف برنامج الإعلامي توفيق عكاشة، نائب البرلمان على قناة “الفراعين”، قائلاً: “مفيش إعلامي بيفرح لما فيه إعلامي تاني بيتوقفله برنامج، حتى ولو كان مختلف معاه في الرأي وبينهم مشاكل”.

وأشار صلاح، خلال برنامجه “أخر النهار” المُذاع عبر فضائية “النهار” اليوم الاثنين، إلى أن الكثيرين اعتبر وقف البرنامج بمثابة رد من الدولة على تصريحات عكاشة الأخيرة، التي زعم فيها أن الأمن يحاكي مؤامرة ضده، مؤكداً أن عكاشة أكد له خلال مكالمة هاتفية دارت بينهما، عقب منعه من دخول البرلمان، أن الأمن يقوم باستهدافه، ومنع الكثيرين النواب من الانضمام للائتلاف الذي كان يعده داخل البرلمان.

وأوضح مُقدم برنامج “أخر النهار”، أن قرار منع ظهور “مالك الفراعين” عبر الفضائيات، يفتقر للمعايير الواضحة، مُضيفاً: ” فيه ناس بتطلع تشتم المعارضة وبتشتم تيار يناير ومع ذلك بيتسابوا يظهروا ولا بيتوقفوا، ولوكان القرار على الكل هنرفعله القبعة، لكن القرار دا فيه استثناءات”.

وتابع الإعلامي خالد صلاح، الوضع الإعلامي الحالي والصراعات اللي بتحصل بقينا نشوف فيها مهازل،لحد بقيت مش مؤدب في أوقات كتير” موضحاً: “بعض الناس بتتعامل معايا بقلة أدب فابقيت طبيعي ارد بقلة أدب زيهم لأن الإعلام كله بقى تجاوزات”.

اقـرأ أيـضـًا:

قائمة الأحداث التي شغلت الرأي العام في 2015

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

7 ملاحظات على الصورة “السباعية” المثيرة للجدل

بالنسب المئوية .. فرص فوز المشتركين الأربعة في The Voice

أحمد موسى وخالد يوسف.. التنازل بالصمت

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

12حلقة من 2015 صالحة للعام الجديد

أفضل 8 ضيوف زاروا المشاهد في 2015

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا