beIN تتوسع وتضم قنوات عالمية جديدة ‎ - E3lam.Com

أعلنت شبكة “بي إن” beIN الإعلامية عن شراكة مع مجموعة تيرنر، التابعة لـ تايم وارنر، وبمقتضى الشراكة الجديدة سيتم بث القنوات التابعة لـ تيرنر مثل كرتون نتورك و”بوميران” Boomerang وتيرنر للأفلام الكلاسيكية TCM و”نيوز هيدلاين” Headline News و”سي إن إن” CNN HD بشكل حصري على نظام “مباشر إلى المنزل” (direct-to-home) DTH  عبر باقات شبكة “بي إن” beIN في أسواق مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وستدخل الإتفاقية التجارية بين الجهتين حيز التنفيذ في الأول من يناير 2016، والتي من شأنها أن تحقق نسب مشاهدة أعلى لقنوات تيرنر في المنطقة من جهة وإثراء المحتوى وتنوعه بالنسبة لمشتركي beIN من جهة آخرى.

وفي تعليقه على الشراكة، قال راني رعد، المدير التنفيذي لـ تيرنر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: “نحن نرى في شراكتنا الحصرية مع مجموعة “بي إن” beIN الإعلامية تطوراً لافتاً، حيث ستمكننا هذه الشراكة من تعزيز حضورنا في المنطقة وتلبية تطلعات المشاهدين في مجتمعاتنا العربية، ما نقدمه من مفهوم ترفيهي وإعلامي متكامل يشمل الأخبار والأفلام وترفيه الأطفال، وفقاً لأفضل المعايير العالمية، سيمثل إضافة نوعية لمشتركي باقات مجموعة beIN”.

وأكد “رعد” أن الإنضام إلى باقات مجموعة beIN الإعلامية سينقل شعبية وحضور هذه القنوات لدى المشاهدين من مختلف الفئات العمرية في الأسواق العربية إلى مستويات جديدة، كما سيسهم في ترسيخ ريادة المجموعة وحضورها القوي.

من جانبه قال يوسف العبيدلي، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة “بي إن”beIN  الإعلامية: “عندما أطلقنا في نوفمبر الماضي باقة القنوات الترفيهية، أكدنا على إلتزامنا بالشراكة مع أبرز القنوات العالمية وتقديم أفضل ما ينتج في عالم الترفيه العائلي للمشاهدين في منطقتنا”.

وتابع العبيدلي: “شراكتنا مع تيرنر هي خطوة بارزة في هذا الإتجاه، ما تقدمه تيرنر في مجال ترفيه الأطفال والخدمات الإخبارية يرتقي لأفضل معايير الإنتاج التفزيزني والترفيهي، نحن سعداء بأننا نعزز باقتنا الترفيهية ونجلب كل ما هو مميز حصرياً لمشتركينا”.

اقـرأ أيـضـًا:

قائمة الأحداث التي شغلت الرأي العام في 2015

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

7 ملاحظات على الصورة “السباعية” المثيرة للجدل

بالنسب المئوية .. فرص فوز المشتركين الأربعة في The Voice

أحمد موسى وخالد يوسف.. التنازل بالصمت

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

12حلقة من 2015 صالحة للعام الجديد

أفضل 8 ضيوف زاروا المشاهد في 2015

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا