الفتاة الإيزيدية: ننتظر موقف حاسم من الأزهر تجاه داعش - E3lam.Com

قالت نادية مراد، الفتاة الإيزيدية ضحية تنظيم داعش الإرهابي، إنها واثقة أن “داعش” لا يمثل الإسلام، مشيرة إلى أنها تنتظر من الأزهر موقفاً حاسمًا تجاه التنظيم الإرهابي.

وأضافت “نادية”، خلال لقائها في أولى حلقات برنامج “أنا مصر”، الذي يُعرض على شاشة التلفزيون المصري، أن الإيزيدين ليسوا كفاراً، وأن الذي يحدث لهم “حرام”، مؤكدة أن تنظيم داعش يخطفون الأطفال ويقومون بتجنيدهم في معسكراتهم، مُضيفة: “إن التنظيم يعطي فرصة ثلاثة أيام للأيزيدين لتغيير ديانتهم أو قتلهم، مشيرة إلى أن الطائفة الأيزيدية تتعرض إلى عملية إبادة منُظّمة من قبل التنظيم، وإنه قتل المئات من المُسِّنات.

وتابعت “نادية”: “أن أعضاء التنظيم كانوا يغتصبون البنات من سن 9 سنوات إلى 29″، موضحة أن الفتاة التي تحاول الهرب من داعش ويتم ضبطها تكون عقوبتها الاغتصاب من قبل الحراس.

واستطردت: “الرئيس عبد الفتاح السيسي قال لي إن التنظيم الإرهابي سينتهي، وأعطاني أملًا في المستقبل، وما رأيته من شيخ الأزهر والرئيس السيسي أعطاني دفعة للأمام للدفاع عن قضيتي”.

كان برنامج “أنا مصر” قد أطلق أولى حلقاته مساء الخميس، وهو من تقديم كل من الإعلامي شريف عامر، والإعلامية ريهام السهلي، وأماني الخياط، وكل من المذيعين الشباب وهو محمد نشأت ونيفين الفقي ورضوى الشربيني، وسيًعرض يومياً على شاشة التلفزيون المصري في العاشرة مساءً.

اقـرأ أيـضـًا:

فلاح الفرافرة المزيف: ليس لي علاقة بالزراعة

غرفة في الدوبليكس تثير سخرية مستخدمى فيسبوك

موجز 2015 في 24 رقم

قائمة الأحداث التي شغلت الرأي العام في 2015

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

7 ملاحظات على الصورة “السباعية” المثيرة للجدل

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا