"منير" في رمضان رغم انسحاب مؤلف المسلسل - E3lam.Com

حسم المنتج محمد فوزى مصير مسلسل “المغنى ضمير وطن” الذى يعيد المطرب محمد منير إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب حوالي “18 عاما”، واكد انه يعمل على اللحاق بموسم العرض الرمضانى، نافيا ما تردد عن تأجيل تصوير العمل بعد اعتذار المؤلف وليد يوسف عن كتابة حلقاته.

وقال فوزى: “المسلسل فكرتى، ومتحمس بشدة لعرضه فى شهر رمضان المقبل، ورغم اعتذار وليد الا اننى سرعان ما قمت بتشكيل ورشة لكتابة السيناريو، وبدأوا العمل بالفعل وفى انتظار تسليم الحلقات الأولى ليقرر فريق العمل الذى يجمعنى مع محمد منير والمخرج شريف صبرى اختيار باقى عناصر المسلسل، ومن المنتظر ان يحدث هذا الاجتماع خلال الاسبوع الاول من يناير الحالى، لنبدأ العام الجديد بأخبار جديدة، وتحديد موعد للتصوير”.

وأضاف: “اسم الشاعرة والمؤلفة كوثر مصطفى تردد بقوة الأيام الأخيرة، ومن وارد جدا ان ترأس ورشة الكتابة، خاصة وانها تعاونت مع منير فى اعمال كثيرة، وتجمعهما علاقة قوية وطيبة، وستكون اضافة للعمل، وانا متفائل به بشدة، فالتجربة مختلفة وثرية، ونحن امام عمل قوى لمطرب وفنان كبير، وانا حريص على توفير كل مقومات النجاح له”.

وعن اسباب الكاتب اعتذار وليد يوسف والبيان الذى تردد انه سيصدره لشرح ما حد، قال: “كنا بالفعل بصدد اصدار بيان لتوضيح اسباب اعتذار وليد يوسف حتى لا نترك الفرصة للقيل والقال، ولكن وجدنا ان هذا البيان من شأنه ان يعطى المسألة حجما اكبر من حجمها، فوارد جدا ان يعتذر مؤلف عن كتابة أى عمل، ومهما اختلفت الاسباب من شخص لآخر تبقى النتيجة واحدة وهى انه ترك العمل، وعليه اتجهت عيناى للخطوة التالية نحو التنفيذ، ولم يؤثر اعتذار وليد على علاقتى به، فهو مؤلف رائع قدم انجح اعماله معى سواء “الدالى” بأجزائه الثلاثة للراحل نور الشريف، و”ابن الأرندلى” للفنان يحيى الفخرانى.

وعما اذا كان “المغنى ضمير وطن” هو مسلسله الوحيد فى رمضان المقبل أوضح “فوزي” في تصريحاته لجريدة الشروق: أصور حاليا الجزء الثالث من “شطرنج” والذى حقق نجاحا كبيرا بعد عرض الجزءين الاول والثانى على قناتى الحياة المصرية وقناة ابوظبى، وسوف يعرض الجزء الثالث منه بعيدا عن شهر رمضان ايضا، وهناك مشروع مسلسل جديد لشهر رمضان، ولكن المفاوضات لم تكتمل بعد، وفور انتهاء المفاوضات وتوقيع العقود مع فريق العمل سوف اعلن عنه على الفور.

يذكر ان مسلسل “المغنى ضمير وطن” ينسج بين قصة حياة المطرب محمد منير والأحداث التى شهدتها مصر خلال 30 عاما الماضية، ويتخلل المسلسل عدد من الأغانى القديمة والجديدة التى تكتب خصيصا للعمل.

ويحمل المسلسل رقم 3 فى مشوار محمد منير الفنى، حيث شارك من قبل فى بطولة مسلسلين فقط الاول “على عليوة” إنتاج عام 1992، وهو من تأليف محمد جلال عبدالقوى واخراج نور الدمرداش، ومسلسل “جمهورية زفتى” إنتاج عام 1998 وتأليف يسرى الجندى واخراج اسماعيل عبدالحافظ، والذى قدم فيه مجموعة من الاغانى الوطنية الرائعة. اما فى السينما فقد شارك منير فى نحو 9 افلام اشهرها حدوتة مصرية، ويوم حلو ويوم مر، اليوم السادس، المصير، حكايات الغريب ودنيا، بينما شارك فى 3 مسرحيات اشهرها “الملك هو الملك”.

اقـرأ أيـضـًا:

مفاجأة.. تتر “أنا مصر” من إنتاج 2007

أبرز 20 صورة من حفلات رأس السنة

فلاح الفرافرة المزيف: ليس لي علاقة بالزراعة

غرفة في الدوبليكس تثير سخرية مستخدمى فيسبوك

موجز 2015 في 24 رقم

قائمة الأحداث التي شغلت الرأي العام في 2015

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا