قائمة أغنى 10 مطربين عرب - E3lam.Com

فيما يتنافس الفنانون العرب من المطربين، على مدى حب الجمهور لهم، ووصولهم لكل الفئات من المستمعين، بالإضافة إلى المنافسة في نوعية وحجم التواجد على الساحة الفنية، عن طريق الألبومات والحفلات والبرامج، نجد أن جميعهم يفرض “سعره” على السوق، وكلما كان مطلوبًا كان اجره أعلى، وهو ما ينتج منافسة من نوع آخر، وهي حجم ثروات كل منهم.

وحول المراكز العشر الأولى في قائمة “أغنى 10 مطربين عرب”، جاء في نهاية القائمة، المطرب العراقي كاظم الساهر، ليحل في المركز العاشر، بثروة تقدر بـ 22 مليون و800 ألف.

بينما جاءت في المركز التاسع، الفنانة امل حجازي، بثروة تقدر بحوالي 23 مليون دولار، وذلك حسب تقرير أعدته قناة mbc، ونشرته على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، كما جاءت في المركز الثامن الفنانة ماجدة الرومي، بثرة تقدر بـ 28 مليون دولاء.

وجاء في المركز السابع، المطرب هاني شاكر، بثروة تصل لـ 32 مليون دولار، وفي المركز السادس، حلت الفنانة نجوى كرم، بثروة تصل لـ 34 مليون دولار، وفي المركز الخامس، جاءت الفنانة الكبيرة فيروز، بثروة تقدر بـ 36 مليون دولار.

أما الفنانة نانسي عجرم، جلعتها ثروتها في المركز الرابع،حيث قدرت بـ 37 مليون دولار، وفي المركز الثالث، حلت الفنانة إليسا، بثروة تقدر بـ 41 مليون دولار، أما الفنان عمرو دياب، فجاء في المركز الثاني، بثروة تقدر بحوالي 42 مليون دولار، وبخصوص المركز الأول، فنافست الفنانة هيفاء وهبي، التي تصل لثروتها لـ 57 مليون دولار، الفنانة الخليجية أحلام، التي تتجاوز ثروتها الـ 50 مليون دولار.

اقـرأ أيـضـًا:

مفاجأة.. تتر “أنا مصر” من إنتاج 2007

أبرز 20 صورة من حفلات رأس السنة

فلاح الفرافرة المزيف: ليس لي علاقة بالزراعة

غرفة في الدوبليكس تثير سخرية مستخدمى فيسبوك

موجز 2015 في 24 رقم

قائمة الأحداث التي شغلت الرأي العام في 2015

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا