بطلة "سيب إيدي" للإبراشي: مش ندمانة

قالت سلمى الفولي، بطلة كليب “سيب ايدي”، أنها غير نادمة على الكليب التي تحملت نفقات إنتاجه كاملا، مؤكدة أنها تعملت من التجربة، لكن مستحيل أن ترتدي فستان جرئ مرة أخرى.

وأكدت سلمى، خلال حوارها مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامجه ” العاشرة مساء”، المذاع على فضائية دريم، أنه كان هدفها من الكليب الوصول إلى الشهرة سريعاً، وتوصيل موهبتها إلى الناس، لكن تفاجئت بحبسها، دون أن تأخذ فرصة للدفاع عن نفسها، والتغير للأحسن.

وكشفت بطلة كليب “سيب ايدي”، أنها تتواجد في قسم الشرطة لتطبيق قرار المراقبة لمدة 6 شهور أخرى، من الساعة السادسة مساء، حتى السادسة صباحا.

واستنكرت سلمى، تواجد أعمال فنية أخرى بها أفعال فاضحة، ولم تتم محاسبتهم، مستشهدة بفيلم أحاسيس للفنانة علا غانم، وفيلم حلاوة روح، للفنانة هيفاء وهبي، وكذلك المشهد الجرئ الذي جمع الفنانة نبيلة عبيد، والفنان صلاح قابيل في فيلم “الراقصة والسياسي”، وأضافت أن الفنانة فيفي عبده ايضا كانت تستضيف في برنامجها “5 مووواه” راقصات يتم تصويرهن بشكل فاضح.

وأشارت الفولي، أن موهبتها الحقيقة في التمثيل، لكنها لم تمتلك نفقات إنتاج فيلم، أو مسلسل، فقامت بإنتاج هذا الكليب، الذي كان الظهور الأول لها، وأكدت أنها ستضع في الإعتبار آرا ء الناس، وإنتقاداتهم قبل أن تقدم أي عمل آخر.

https://www.youtube.com/watch?v=dWOezIlbdaU

 

سألنا هؤلاء الإعلاميين : تحب تستضيف مين في 2016؟

من هو أفضل إعلامي شاب في 2015؟ ‎ للمشاركة اضغط هنـا

حصاد إعلام.أورج لأهم الاحداث في 2015

اقـرأ أيـضـًا:

مفاجأة.. تتر “أنا مصر” من إنتاج 2007

أبرز 20 صورة من حفلات رأس السنة

فلاح الفرافرة المزيف: ليس لي علاقة بالزراعة

غرفة في الدوبليكس تثير سخرية مستخدمى فيسبوك

موجز 2015 في 24 رقم

قائمة الأحداث التي شغلت الرأي العام في 2015

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا