أنغام تنفعل على صحفي سألها عن زينة

انفعلت الفنانة أنغام على صحفي سألها عن مدى صحة الأقاويل التي تفيد بأنها عقدت جلسة صلح مع الفنانة زينة، أثناء تواجدهما في عيد ميلاد الفنانة إلهام شاهين، لترد الفنانة قائلة: “أظن أنا مش جاية هنا أتسأل الأسئلة دي”، وأضافت: “أنا مش جاية ندوة في الأهرام علشان أتسأل على عيد ميلاد كنت حاضراه ومين كان فيه، كنت أنتظر منك سؤال أهم من كده، مع احترامي ليك”.

كما وجهت الأسئلة لأنغام عن إمكانية التعامل مع طليقها الفنان أحمد عز من خلال مشاركته في بطولة أي عمل سينمائي لترد قائلة: “أسعى دائما للفصل بين الأمور الشخصية والعمل ولكن أرى أن الدور الذي من الممكن ان يقدمه أحمد عز سهل للغاية أن يقدمه أي فنان”.

واحتفل عدد كبير من نجوم الفن والغناء فى مصر، بعيد ميلاد الفنانة إلهام شاهين، الذى أقيم أول أمس بمنزلها، وخلال الحفل تم التقاط أول صورة تجمع الفنانتين أنغام وزينة، وذلك بعدما أثير حولهما من خلافات بعد زواجهما من الفنان أحمد عز ، خلال الشهور الماضية.

كما حضر الحفل كل من الفنانين: محمد منير، عبير صبري، ولبلبة، فيفى عبده، نرمين الفقي، رغدة، بوسي، عزت العلايلي، المخرج عمر عبد العزيز، الإعلامية بوسي شلبي، يسرا، ناديه الجندي، صفيه العمري، رجاء الجداوي، كارول سماحة وزوجها، الفنان محمود عبد العزيز، المطرب محمد سعد، وخطيبته الفنانة ريم البارودي، الفنانة سميرة سعيد، والإعلامية هالة سرحان.

مقال جابر القرموطي المحذوف من اليوم السابع

سألنا هؤلاء الإعلاميين : تحب تستضيف مين في 2016؟

حصاد إعلام.أورج لأهم الاحداث في 2015

اقـرأ أيـضـًا:

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

تفاصيل اغتصاب فتاة 3 سنوات

فلاح الفرافرة المزيف: ليس لي علاقة بالزراعة

قائمة الأحداث التي شغلت الرأي العام في 2015

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا