ياسمينا تعتذر عن فستان "بوضوح" - E3lam.Com

اعتذرت الفنانة الشابة ياسمينا علواني، نجمة برنامج اكتشاف المواهب، Arabs Got Talent، عن الفستان الذي ارتدته أمس الإثنين، أثناء استضافتها مع الإعلامي عمرو الليثي  في برنامج “بوضوح”، المذاع عبر شاشة “الحياة”.

وأوضحت “ياسمينا” لجمهورها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” سبب ظهورها بهذا الفستان، قائلة: “بعتذر لكل جمهوري على طريقة ظهوري امبارح في برنامج بوضوح مع الإعلامي عمرو الليثي، الفستان الأساسي حصله مشكله قبل التصوير بعشر دقائق”.

وأضافت: ” فاضطريت اني أظهر بالفستان ده عشان أحل الأزمة، لكن أنا لا زلت بحترم جمهوري وكل الناس اللي بتحبني واللي ساندتني عشان أكون في المكانة دي، بس لزم التوضيح، بحبكم وربنا ما يحرمني منكم يارب وأفضل دائما عند حسن ظنكم”.

ياس

وكانت “ياسمينا” قد صرحت في حوارها أن المايسترو سليم سحاب له فضل كبير عليها في مشوارها الغنائي، مُضيفة: “أول حاجة علمها لي قالي ماتخافيش، وعلمني إزاي أغني”، مُشيرة إلى أن انضمامها لفرقة الموسيقى العربية أفادها كثيراً، وعلمها أساسيات الغناء الشرقي، وساعدها في اختيار الأغنيات التي تليق بصوتها.

وعن انتقاد الفنانة أحلام لها وقت ظهورها في البرنامج، قالت:”أنا زعلت في الأول بس بعد كدة قولت عادي مافيش فنان في الوطن العربي مافيش اختلاف عليه، وكان وقتها ناس كتير معجبة بصوتي أبرزهم الملحن حلمي بكر”، مُضيفة: “أما الفنانة نجوى كرم فكان دور كبير، وهي الحاجة اللي كانت مطمناني، وأحمد حلمي كان ليه دور في إنه بيطمني لأني كنت في غربة، وكان بيخاف عليا ومهتم بيا، وكنت ببصله في العروض المباشرة عشان بيطمني”.

وعن الدويتو الذي جمعها بالفنان تامر حسني مؤخراً في إحدى حفلاته، قالت: “من الحاجات اللي استمتعت بيها، وتعب معايا أوي، والشغل معاه زي الفل، وفضلنا يوم كامل نعمل بروفة على الأغنية، والحمد لله نالت إعجاب جمهور كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو فنان جميل واتعلمت منه كتير، وفخورة اني غنيت جنبه”.

وأكدت الفنانة الشابة أنها تتلقى العديد من العروض للدخول لمجال التمثيل، مُشيرة إلى أنها لديها النية لدخول المجال، لكن على حسب الأدوار المعروضة عليها، لافتة إلى أنها تحضر حالياً لكليب جديد وسيتم عرضه قريباً.

مقال جابر القرموطي المحذوف من اليوم السابع

سألنا هؤلاء الإعلاميين : تحب تستضيف مين في 2016؟

حصاد إعلام.أورج لأهم الاحداث في 2015

اقـرأ أيـضـًا:

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

تفاصيل اغتصاب فتاة 3 سنوات

فلاح الفرافرة المزيف: ليس لي علاقة بالزراعة

قائمة الأحداث التي شغلت الرأي العام في 2015

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا