أحمد موسى يكشف حقيقة صفحة "تسريبات الإخوان" - E3lam.Com

كشف الإعلامي أحمد موسى، حقيقة صفحة ” تسريبات الإخوان”، على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك”، مؤكدا أنها صفحة تابعة للقيادي خيرت الشاطر، وممولة من الخارج، ويحاولون من خلالها خداع الشعب المصري بأفكارهم المسمومة”، مشيرا إلى أن “هؤلاء الأشخاص لا يؤمنون بعقيدة الولاء للوطن ولكنهم يسيرون على منهج المرشد فقط”.

وأضاف “موسى”، خلال برنامجه “على مسئوليتي” المذاع على فضائية “صدى البلد”، أن “القائمين علي الصفحة يوهمون رواد التواصل الإجتماعي أنهم متواصلين مع عدد كبير من الإعلاميين والقنوات الفضائية، مؤكدا أنه تأكد أن هذه الصفحة صاحبها خيرت الشاطر شخصيا وليس شباب الجماعة.

وأوضح أن هناك مواقع وصفحات تستخدم في أمور خاصة تابعة للإخوان لتجميل صورة الجماعة وليس لمصلحة الوطن، منوها بأنه قرر خوض التجربة لكشف حقيقة الصفحة، ومن هم القائمون عليها.

وكشف “موسى” أنه تواصل مع مدير صفحة “تسريبات الإخوان” تحت ستار شراء هذه التسريبات كنوع من التمويه، ليتأكد من الهوية الحقيقية للشخص المسئول عن إدارة الصفحة، مضيفا أنه توصل إلى نتيجة مفاجئة تمثلت في أن عناصر إرهابية هي التي تقف وراء صفحة تسريبات الإخوان لتجميل صورتهم أمام الرأي العام. وأضاف أنه بعد أن تاكد انهم إخوان اوقف التعامل معهم، وكان يعرف انهم يسجلون المكالمة.

وناشد موسى، اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، اتخاذ قرارات عاجلة ضد القائمين على الصفحة، بالقبض عليهم، وإغلاقها تماما لأنها تسعى إلى تلويث أفكار المواطنين.

مقال جابر القرموطي المحذوف من اليوم السابع

سألنا هؤلاء الإعلاميين : تحب تستضيف مين في 2016؟

حصاد إعلام.أورج لأهم الاحداث في 2015

اقـرأ أيـضـًا:

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

تفاصيل اغتصاب فتاة 3 سنوات

فلاح الفرافرة المزيف: ليس لي علاقة بالزراعة

قائمة الأحداث التي شغلت الرأي العام في 2015

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا