فتحي مبروك: أنا تحت أمر الأهلى

محمد سلطان محمود

إستقبل فتحى مبروك المدير الفني لنادى إتحاد الشرطة الاتهامات الموجهة له بعد هزيمة فريقه امام نادي الاهلي بنتيجة 7-3 ضمن منافسات الدوري المصرى بالضحك، حيث قال مبروك في المؤتمر الصحفى عقب المباراة انه يفخر بإنتماءه للنادى الأهلى، و انه قام بتهنئة فريقه السابق بالفوز، و انه دائم الانتماء للنادى الأهلى بغض النظر عن هوية الفريق الذي يقوم بتدريبه، لكن لغة الإحتراف تحتم عليه ان يحافظ علي اسمه و مستوي اداء فريقه.

و طالب مبروك منتقديه بالواقعية و النظر الي الفرق بين امكانيات و مستوي الفريقين، و اكد انه لا يقبل الإتهامات الموجهة إليه بتفويت المباراة لأن مصلحته في تقديم اداء متميز امام النادى الأهلى.

و اكد انه يفخر بإنتماءه للنادى الأهلى لكنه لا يقبل ان يقوم بتفويت مباراة من أجله.

https://www.youtube.com/watch?v=yofDHSMXw8w

و في حوار له مع قناة الحياة عقب المباراة، اكد مبروك انه طالب لاعبيه بالجرأة الهجومية مع الإلتزام الدفاعى، لكن حارس مرمي فريقه عصام سعد لم يكن موفقا في اداءه في تلك المباراة. و أضاف انه كان يتوقع الهزيمة بسبب الفروق الفردية بين لاعبي الفريقين، لكن ما احزنه هو الهزيمة الثقيلة، مؤكدًا ان جميع الفرق تتعرض لمثل تلك النتائج، فمنتخب المانيا نجح في هزيمة البرازيل بنتيجة 7-0 في كأس العالم.

كما صرح مبروك انه يعتقد ان النتيجة كانت ستصبح أثقل في حالة قيامه بمطالبة لاعبيه بتقديم اداء دفاعى امام الأهلى، نظرًا لعدم قدرة لاعبيه علي تحمل ضغط الاهلي المستمر بخاصة من الأطراف و عرضيات محمد هانى و حسين السيد.

و اشاد مبروك بمستوي الأهلى و انه يتطور بإستمرار مع البرتغالي مانويل بيسيرو المدير الفني الذي خلف مبروك في تدريب الأهلى بعد إقالته.

و عند سؤال مراسل قناة الحياة له عن إمكانية عودته لتدريب النادى الأهلى في المستقبل، أكد مبروك انه تحت امر النادى الأهلى في اى منصب سواء كان مديرا فنى او في اى مهمة اخري يتم إسنادها له، و ذلك تقديرًا لدور النادى الأهلى فيما وصل إليه كمدرب.

اقـرأ أيـضـًا:

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

تفاصيل اغتصاب فتاة 3 سنوات

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا