الإفراج عن أصحاب "سيلفي" ذا آدرس - E3lam.Com

ذكر المكتب الإعلامي لحكومة دبي، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن المستشار عصام الحميدان، النائب العام لدبي قرر الإفراج عن الشابين المصريين اللذين التقطا صورة سيلفي أمام فندق “ذي أدرس” الذي احترق ليلة رأس السنة، وتم تداول الصورة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف المكتب أن النيابة العامة، قررت بعد دراسة التحقيقات مع الشابين والإطلاع على محتوى الصورة، الإفراج عنهما وحفظ القضية لانتفاء القصد الجنائي.

وأكد السفير شريف البديوي، قنصل مصر في دبى، في تصريحاتٍ تليفزيونية، أمس الخميس، أن نشر الشابين الصورة على مواقع التواصل الاجتماعى، كان نوعًا من السخرية، مضيفًا أنه تم توضيح الموقف للمسئولين الإماراتيين بأن هؤلاء شباب وليس هناك أي سوء نية في ذلك.

كانت شرطة دبي قد ألقت القبض على مصريين التقطا صورة “سيلفي” وخلفهم فندق “ذي أدرس” بدبي، وهو يحترق قبيل بدء احتفالات رأس السنة تظهر استهزاءً ولا مبالاة بما حل في الإمارة، مشيرًا إلى أنه تتخذ اللازم تمهيدًا لإبعادهم.

وكانت الصورة لاقت استياءً على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما طالب عدد من المحامين بضرورة رفع قضية على الوافدين اللذين التقطا الصورة، مشيرين إلى أن القانون يعتبر مثل هذه الصور جريمة تقتضي العقوبة.

اقـرأ أيـضـًا:

30 صورة من عزاء ممدوح عبد العليم

11 شخصية بارزة في مشوار حمدي أحمد

10 ملاحظات حول دفاع محافظ السويس عن تصريحات “الصواريخ والرياح”

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

تفاصيل اغتصاب فتاة 3 سنوات

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا