3 إستقالات علي الهواء من اتحاد الكرة - E3lam.Com

محمد سلطان محمود

تقدم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية و عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة المصري بإستقالته من عضوية المجلس علي الهواء مباشرة خلال حلقة اليوم من برنامج “الكرة مع الحياة” علي شاشة قناة الحياة 2.

زاهر بدأ حديثه عن اعضاء مجلس اتحاد الكرة و اشاد بمجهوداتهم، ثم قام بتوجيه الشكر للعميد ثروت سويلم المدير التنفيذي لإتحاد الكرة و اثني علي دوره الهام في اقامة الدوري خلال الثلاث سنوات الماضية و توليه ملف التنسيق الأمني للبطولة، ثم تحدث عن تحمل مجلس ادارة الإتحاد للعديد من الصعوبات، قبل ان يعلن تقديمه إستقالته.

و برر زاهر إستقالته بشعوره بصعوبة الأحداث في الفترة القادمة، و انه بعد 3 سنوات من الضغط فضل عدم التمسك بالكرسي و الإستقالة، مؤكدًا علي إعتزازه بعلاقته بكافة اعضاء المجلس، كما توجه بالشكر إلي المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب و الرياضة لدعمه الدائم له، و حرصه علي إقامة دولة المؤسسات.

و بمجرد إنتهاء حديثه عن الإستقالة، تلقي سيف زاهر إتصال من عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الإتحاد ، و الذي اشاد بمجهودات زاهر خلال الثلاث سنوات التي امضاهم في مجلس إدارة اتحاد الكرة، قبل أن يعلن تقدمه بإستقالته هو الأخر، و تمنيه التوفيق لأعضاء المجلس الذين عملوا خلال ظروف صعبة خلال السنوات الماضية.

و أضاف عبد الفتاح انه يشعر انه أدى دوره و لن يستطيع تقديم المزيد، مؤكدًا انه سيعمل علي مساعدة الاتحاد من خارج المجلس.

بدوره أجري جمال علام رئيس اتحاد الكرة مداخلة مع سيف زاهر، رفض فيها إستقالته و ابدي حزنه لسماع الخبر علي الهواء، و طلب من زاهر لقاءه للحديث عن الإستقالة، و أكد علام انه سبق و أن أعلن إستعداده للرحيل عن الإتحاد في اى وقت ، خاصة بعد تعرض إتحاد الكرة لهجمات إعلامية على حد وصفه،

و قام علام بتذكير زاهر بقيامه من قبل بطرح فكرة الإستقالة الجماعية علي أعضاء مجلس إدارة الإتحاد،، لكن زاهر عارضه وقتها و أكد له ضرورة إستمرارهم في تلك الفترة و التصدي للأزمات.

و أثناء وجود جمال علام علي الهاتف، قام زاهر بإخباره بوجود احمد الشناوى رئيس لجنة الحكام معه علي الخط و طلب منه إنضمامه للمداخلة لإعلان تأكيد موافقته علي قبول مهمة لجنة الحكام بعد إجتماع علام به اليوم و إثناءه عن الإعتذار الذي تقدم به منذ ايام، لكن الشناوى فاجيء زاهر و علام بإعلانه الإعتذار للمرة الثانية منذ توليه المسئولية الاسبوع الماضي.

و أوضح الشناوى ان إعتذاره جاء بعدما فوجيء بتصريح لأحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الاتحاد علي موقع “صدي البلد” يهاجم فيه الشناوى و يصفه أنه لا يصلح لتولى مسئولية لجنة الحكام.

و تحدث الشناوى عن عدة نقاط سلبية اخري دفعته لإتخاذ القرار، من بينها قيام سيف زاهر بإذاعة خبر إعتذاره الاول قبل ان يتقدم به رسميًا، بالإضافة إلي قيام احمد مجاهد بالتوجه إليه و إبلاغه انه قام هو و سيف زاهر و محمود الشامي بالتصويت ضد تعيينه رئيسًا للجنة الحكام.

و تدخل جمال علام في الحديث، و أكد انه إجتمع بالشناوى اليوم، و أقنعه بقبول مهمة رئاسة لجنة الحكام، و أشاد بمبادرة الشناوى في العمل بدون أجر، و أكد ان الشناوى لا يتعامل مع افراد.

و أكد علام أنه سيعتبر انه لم يسمع ما قاله الشناوى، و سينتظر الإجتماع معه مرة أخري لمناقشته في أسباب إنزعاجه، و بدوره أكد الشناوى انه سيقوم بالذهاب إلي اتحاد الكرة صباح يوم السبت للتحدث مع علام و إنهاء الأمر سواء بقبول الإعتذار أو الإستمرار في رئاسة لجنة التحكيم.

اقـرأ أيـضـًا:

30 صورة من عزاء ممدوح عبد العليم

النهار اليوم تنفرد بأول صورة لمنفذ هجوم الغردقة

11 شخصية بارزة في مشوار حمدي أحمد

10 ملاحظات حول دفاع محافظ السويس عن تصريحات “الصواريخ والرياح”

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا