"بكري"عن انتخابات "دعم مصر": كنت أظنها نزيهة - E3lam.Com

تداول عدد من مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، يستنكر فيه نتيجة الانتخابات الداخلية لائتلاف “دعم مصر”، على منصب وكيلي البرلمان، والتي أعلن خلالها فوز نقيب الأشراف محمود الشريف، وعلاء عبدالمنعم.

وقال بكري، إنه كان هناك توجيه من قبل قيادات الائتلاف للنواب للتصويت لصالح نقيب الإشراف وعلاء عبدالمنعم، وعدم التصويت له، معتبرًا ذلك تدخل منهم في العملية الانتخابية.

وعن القيادات التي تدخلت، رد بكري: “من أول سيف اليزل رئيس الائتلاف لأصغر عضو”، مضيفًا: “من الصبح عمالين يقولوا عاوزين فلان وفلان وطلبوا مني إني أتنازل عن المنصب لواحد من اتنين، وكان فيه تدخل من جهات معينة، وكنت أظنها انتخابات نزيهة…. انتهى زمن التوجيهات، واللي بيحصل ده نوع من التهريج السياسي، وأنا هترشح بكره على منصب الوكيل حتى ولو أخدت صوت واحد بس، وذلك دفاعاً عن مصر”.

من جهته علق اللواء سامح سيف اليزل رئيس ائتلاف “دعم مصر”، على اعتراض مصطفى بكري على نتيجة الانتخابات الداخلية للإئتلاف، قائلاً “جرت العادة إنه محدش بيقبل النتيجة، أنا كنت أحب إن اللى يكسب يكسب، واللى يخسر يبارك للي كسب، والموضوع ينتهي، ومصطفى بكري بالأخص كان يقف خلفي ومتابع سير عملية الفرز خطوة خطوة”.

وأضاف “سيف اليزل” فى تصريحات صحفية له عقب إعلانه نتائج الانتخابات الداخلية للإئتلاف، في سؤاله بشأن ما قاله “بكري” حول أنه سيترشح غداً على منصب وكيل مجلس النواب، في جلسته الإجرائية، قائلاً أنه لو فعل ذلك سيكون خارج الائتلاف.

جدير بالذكر أنه قد فاز الدكتور علي عبد العال في الانتخابات الداخلية للائتلاف، على منصب رئيس المجلس، بالتزكية بعد تنازل الدكتور أسامة العبد له، وفاز كل من علاء عبد المنعم والسيد الشريف، في انتخابات الوكالة.

اقـرأ أيـضـًا:

30 صورة من عزاء ممدوح عبد العليم

النهار اليوم تنفرد بأول صورة لمنفذ هجوم الغردقة

11 شخصية بارزة في مشوار حمدي أحمد

10 ملاحظات حول دفاع محافظ السويس عن تصريحات “الصواريخ والرياح”

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا