#متضامن_مع_حصار_مضايا.. يتحول من تضامن إلى سخرية - E3lam.Com

في مشهد يثير الغضب، استخدم عدد من مؤيدي الرئيس السوري بشار الأسد، هاشتاج #متضامن_مع_حصار_مضايا لنشر صور طعامهم للتهكم على آلاف الضحايا الذين يعانون الجوع في بلدة مضايا السورية المحصارة.

الهاشتاج، الذي يهدف إلى التضامن مع حوالي 40 ألف شخص من أهالي مضايا المحاصرة من قبل قوات الجيش السوري وحزب الله لأكثر من 6 أشهر، تحول إلى سخرية وتهكم أظهرت صور لمؤيدي نظام بشار الأسد بجانب بزخ الأطعمة والمواد الغذائية أثناء تناولهم الوجبات، تلك السخرية قوبلت باستهجان من جانب الكثيرين، إذ وصفوها بالسادية والمقرفة بشكل لا يصدق.

 

Madaya-1

Untitled

كان الهاشتاج قد أصبح ضمن قائمة الأكثر تداولاً على تويتر يوم الجمعة، بعدما سمح الرئيس السوري بشار الأسد بدخول المساعدات الإنسانية إلى المدينة لأول مرة منذ أكتوبر الماضي، بعد ضغط دولي.

وبحسب الاتفاقية، فسيتم السماح أيضاً بمرور المساعدات إلى مدينة الزبداني المجاورة والتي تقع تحت الحصار أيضاً، كما ستدخل المساعدات إلى بلدتي الفوعة وكفريا في محافظة إدلب المحاطة بقوات معارضة إسلامية منذ مارس الماضي.

وكانت مضايا منتجعاً سياحياً في السابق في منطقة جبلية بالقرب من الحدود اللبنانية، ووقعت تحت حصار الجيش السوري وحلفائه من جانب قوات النظام السوري وحليفه ميليشيات حزب الله اللبناني لستة أشهر.

اقـرأ أيـضـًا:

30 صورة من عزاء ممدوح عبد العليم

النهار اليوم تنفرد بأول صورة لمنفذ هجوم الغردقة

11 شخصية بارزة في مشوار حمدي أحمد

10 ملاحظات حول دفاع محافظ السويس عن تصريحات “الصواريخ والرياح”

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا