"لميس" للسيسي: كل شاب محبوس في رقبتك - E3lam.Com

قالت الإعلامية لميس الحديدي إن الرئيس عبد الفتاح السيسي تحدث اليوم السبت في كلمته باحتفالية “يوم الشباب المصري” التي أقيمت بدار الأوبرا المصرية، بحضور رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل عن مبادرات للشباب بتوقيت واستعدادات محددة.

وأكدت “الحديدي” في برنامجها “هنا العاصمة”، المذاع عبر شاشة “CBC” أن خطابات الرئيس باتت واضحة ومحددة بالمدة الزمنية وهو أمر في غاية الأهمية، مشيرة إلى أن هناك قائمتان ستصدران إحداهما بالإفراج الشُرطي عن بعض السجناء وقائمة رئاسية للإفراج عن نحو مائة آخرين.

وطالبت الإعلامية الرئيس بالإفراج عن الشباب المسجون دون وجود إدانة حقيقة له، مضيفة: “أي شاب محبوس ظلم، دين في رقبة الرئيس، ورقابنا، لازم نفرج عن الشباب ونفتح له الباب للمشاركة السياسية، ونحقق مبادئ العيش والحرية والعدالة الاجتماعية”.

وقال الرئيس في كلمته للشباب اليوم: “أتحدث إليكم اليوم حديث الأب لأبنائه، خاصة أن مصر ليست السكن التي نعيش فيه فقط، ولكنها تلك الحالة المتفردة من العشق والأرض التي تجمعنا”، وأضاف: “إن شبابنا الأبطال من أبناء القوات المسلحة والشرطة المدنية يضربون أروع الأمثلة في التضحية والفداء لحماية الوطن ومقدساته من أهل الشر الذين يحاولون زرع الفوضى في الدولة”.

وتابع: “التاريخ سيتوقف أمام إنجازات الشباب المصري في استصلاح الأراضي وزراعة الطرق”.

اقـرأ أيـضـًا:

30 صورة من عزاء ممدوح عبد العليم

النهار اليوم تنفرد بأول صورة لمنفذ هجوم الغردقة

11 شخصية بارزة في مشوار حمدي أحمد

10 ملاحظات حول دفاع محافظ السويس عن تصريحات “الصواريخ والرياح”

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا