شردي عن نواب "السيلفي": هي ناقصاكم ؟ - E3lam.Com

استنكر الإعلامي محمد شردي، قيام بعض النواب باتخاذ بعض الصور “السيلفي”، والصور الجماعية أثناء بث الجلسة الإجرائية للبرلمان، على الهواء مباشرة، قائلاً: “البرلمان الحالي بقى في ظاهرة جديدة مشوفنهاش قبل كدة في البرلمانات السابقة وهي أن النواب بياخدوا صور سيلفي، ويتصورا مع بعض وهم عارفين أن الكاميرات بتنقل على الهواء مباشرة”.

وأضاف شردي، خلال برنامجه “90 دقيقة” المُذاع عبر فضائية “المحور” مساء اليوم الأحد، “في برلمان الحزب الوطني أيام مبارك، وبرلمان الإخوان أيام مرسي كنا متعودين على ظاهرة نوم النواب داخل المجلس، لكن ظاهرة السيلفي دي جديدة علينا”، متابعاً النواب سايبين كل اللي بيحصل في البرلمان من مشادات كلامية وخناقات وقاعدين يتصوروا سلفي ولا الدنيا في دماغهم هي ناقصكم؟”.

واستنكر مُقدم برنامج “90 دقيقة”، ترك “الميكروفات” الخاصة بالنواب مفتوحة مما جعلها تُظهر جميع الأصوات الصادرة من المحادثات الجانبية، متسائلاً هم المسئولون عن ميكروفات المجلس أول مرة يشوفوا برلمان ولا أية؟

وعن المشادات الكلامية التي وقعت خلال الجلسة الإجرائية، قال الإعلامي محمد شردي، إن هناك بعض النواب كانوا يريدون لفت الانتباه، وسرقة الكاميرات إليهم، لاسيما وأنهم على علم بأن الجلسة تُبث مباشرة على الهواء، ويتابعها جميع المصريين، مشيراً إلى الشعب سيُصاب بإحباط شديد جراء هذه الأفعال، لاسيما وأنهم يُتابعون منذ الصباح الباكر، الجلسة الإجرائية لمجلس النواب الذي قاموا بانتخاب أعضائه، واضعين عليهم جميع الآمال والأحلام.

وطالب شردي، نواب البرلمان بضرورة الكف عن “الخناقات” وإثارة الجدل من لا شيء، وذلك حتى لا يفقد المواطنين الأمل في برلمان ما بعد 30 يونيو، مٌعلقاً “عاوزين شغل على أرض الواقع ومناقشة قوانين حقيقية”.

يذكر أن برنامج “90 دقيقة” يُذاع عبر فضائية “المحور” طيلة أيام الأسبوع، في تمام الساعة الـ8 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج بشير حسن، ويخرجه محمد بدوي.

اقـرأ أيـضـًا:

سهير رمزي تكشف تفاصيل محاولة اغتصابها

30 صورة من عزاء ممدوح عبد العليم

10 ملاحظات حول دفاع محافظ السويس عن تصريحات “الصواريخ والرياح”

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا